6 حقائق مش هتصدقها عن بوست مالون.. تعرف عليها فى عيد ميلاده

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

يبدو أن حياة نجم الراب العالمى بوست مالون مليئة بالأسرار، حيث يكتفى قطاع كبير من عشاقه ومحبيه الآن بالتعرف على الكثير من التفاصيل عن أعماله الفنية التى يقدمها للعالم وتحقق الكثير من النجاحات، واليوم احتفالا بعيد ميلاد بوست مالون الـ 25 نكشف عن العديد من أسرار حياته.

 

1- يتزامن عيد ميلاد بوست مالون مع يوم الاستقلال الأمريكى وهو ما يجعل تاريخ ميلاده دائما عالق بأذهان محبيه وعشاقه حول العالم وخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

2- قبل أن يصبح بوست مالون واحدا من أهم نجوم الغناء فى العالم، كان يعمل مالون D.J بحفلات الزفاف، وذلك خلال فترة الدراسة، وهو ما جعله يعرف الكثير من الأسرار الخاصة بصناعة الموسيقى.

 

3- اعترف بوست مالون فى واحدة من التغريدات أنه ترك الكلية بحجة أنه لم يكن طالبا مجتهدا دراسيا.

 

4- كان بوست مالون يعزف على آلة الجيتار فى مرحلة الدراسة الثانوية مع عدد من أصدقائه.

 

5- رغم الألبوم الأول لبوست مالون " Stoney " حقق نجاحا ملحوظا "تجاريا" فور إطلاقه إلا أنه لم يحظ بإشادة النقاد المعنيين بالموسيقى والغناء، لذلك لم يفكر مالون فى التحدث عن مجهوده فى هذا الألبوم بل وعدهم أن الألبوم المقبل سيكون أفضل.

 

6- وحسب موقع " ميوزيك اينمينسوتا" أن بوست مالون هو أكبر عميل لشركة التوصيل " Postmates " حيث يقال إنه ينفق سنويا ما يقرب من 40 ألف دولار، مما أكسبه لقب مرحا وهو "Postmates Malone".

ولمن لا يعرف أن "Postmates" هى شركة أمريكية تقدم خدمات التوصيل المحلى للوجبات المعدة من قبل المطاعم وغيرها من السلع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر