من ألبوم العائلة.. لحظات جمعت الراحل نيك كورديرو بزوجته وابنه الرضيع

نيك كورديرو نيك كورديرو
 
رانيا علوى

كان يضع نجم برودواى الراحل نيك كورديرو العائلة أول اهتماماته حيث كان يسعى دائما لقضاء الوقت الممتع مع زوجته أماندا كلوتس وابنهما "الفيس" البالغ من العمر عام واحد، وبعدد من الصور رصدت الكثير من الحب والفرحة والاهتمام بين أفراد هذه الأسرة الصغيرة.

فبعدد من الصور رصدت كورديرو الذى جمعته قصة حب قوية بزوجته أمندا خلال قضائهما السهرات والحفلات الممتعة معا، كذلك جمعت العديد من الصور نجم برودواى الراحل بابنه البالغ من العمر عام واحد، وظهر نيك بالصور وهو يلعب معه ويدللة.

وبأحد مقاطع الفيديو ظهر نيك كورديرو وهو يطعم ابنه بطريقة حملت خفة ظل واضحة وهو ما جعل مقطع الفيديو يتم تداوله بكثافة فى ذلك الحين، ليظهر كورديرو للعالم أنه ابن مذهل مثلما كان نجم ساطع وخاطف للأذهان والأضواء.

يذكر أن نيك كورديرو وذلك عن عمر يناهز الـ(41 عاما) بعد صراع مع فيروس كورونا " covid-19 "، حيث ظل النجم الراحل فى المستشفى يصارع المرض لمدة وصلت إلى ثلاث شهور.

وكانت تسعى دائما زوجه نيك كورديرو أن تكشف تطورات حالته الصحية بدء من اضطرار الأطباء إلى بتر ساقه اليمنى بسبب مشاكل تخثر الدم، إضافة إلى وضع جهاز تنظيم ضربات القلب فى قلبه، وذلك حسبما أعلنت زوجته أماندا كلوتس، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة وأبرزها " فارايتى "، حيث أكدت كلوتس فى ذلك أن الأطباء اضطروا لوضع جهاز تنظيم ضربات القلب للنجم الكندى كورديرو بسبب اضطراب واضح فى معدل ضربات القلب ووصولها للحد الغير طبيعى وأن هذه الخطوة ستساعده على الاستقرار فى الإجراءات المستقبلية، ومن أصعب المراحل التى مر بها هى وضعه على جهاز التنفس الصناعى، وحسب موقع "جاست جيرد" أن نيك أيضا فقد كمية هائلة من الوزن بسبب ضمور العضلات إضافة إلى مشاكل بالرئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

How Nick would feed Elvis! 😂 😂😂 He is the cutest Dad!

A post shared by AK! ⭐️ (@amandakloots) on

 
 
نيك كورديرو  (1)
 

نيك كورديرو  (2)
 

نيك كورديرو  (3)
 

نيك كورديرو  (4)
 

نيك كورديرو  (5)
 

نيك كورديرو  (6)
 

نيك كورديرو  (7)
 

نيك كورديرو  (8)
 

نيك كورديرو  (9)
 

نيك كورديرو  (10)
 

نيك كورديرو  (11)
 

نيك كورديرو  (12)
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر