صورة.. دوا ليبا تظهر بالمايوه مع صديقها أنور فى سانت لوسيا

دوا ليبا و أنور حديد دوا ليبا و أنور حديد
 
رانيا علوى

مازالت النجمة العالمية دوا ليبا وصديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد يقضيا وقتا ممتعا معا، حيث تخطى الثنائى فترة تواجدهما بالحجر المنزلى معا بسبب جائحة فيروس كورونا " covid-19 "، ويستمتعا الآن بوقتهما بشكل طبيعى جدا، فقد ظهر الثنائى خلال استمتاعهما بأشعة الشمس الدافئة فى سانت لوسيا.

ظهرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 24 سنة) مع أنور حديد على أحد الشواطئ، وكانت ترتدى "مايوه" باللونين الأصفر والفوشيا، والمايوه ذو تصميم مثير حمل توقيع دار أزياء " ACK" ووصل سعره إلى 384 جنيها إسترلينى.

وقد أظهر أنور حديد البالغ من العمر (21 عاما) عددا من رسومات "التاتو" الموجودة بشكل متفرق على صدره ورقبته.

يذكر أن قررت النجمة العالمية دوا ليبا أن تسترجع مؤخرا ذكرياتها وتكشف عن عدد من صورها التى تنوعت بين قديمة وحديثة إضافة لبعض الصور التى التقطت لدوا ليبا من أيام الطفولة من البوم عائلتها وذلك احتفالا بعيد ميلاد والدتها.

حيث نشرت دوا ليبا البالغة من العمر ( 24 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " والتى تضم أكثر من 47.6 مليون شخص عدد كبير من الصور التى جمعتها بوالدتها، فبعضها على الشاطئ حيث كانت دوا ليبا فى مرحلة الطفولة وكانت والدتها تدللها وأخرى وهى بجانبها فى حمام السباحة، أيضا هناك عدد من صورهن من الحفلات والسهرات.

 

 
دوا ليبا و أنور حديد
دوا ليبا و أنور حديد
 
 
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر