إعادة فتح استوديوهات عالم ديزنى.. تعرف على التفاصيل

ديزني ديزني
 
على الكشوطى

كشف موقع هوليوود ريبورتر عن إعادة فتح عالم ديزنى جزئيا بداية من السبت المقبل، رغم تصاعد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد الموقع أن جزءًا كبيرًا من منتجع والت ديزنى العالمى سيعاد فتحه جزئيًا فى نهاية هذا الأسبوع وسيتم إعادة افتتاح متنزه المملكة السحرى وحديقة حيوانات ديزني، فيما سيتم فتخ استوديوهات ديزنى هوليوود فى ١٥ يوليو المقبل مع تطبيق إجراءات الصحة والسلامة منها ارتداء الكمامة.

يعمل فى مدينة ديزنى الترفيهية نحو 70 ألف شخص، وقد أغلقت أبوابها بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أصاب الفيروس نحو مليون شخص ووفاة ما يقرب من 100 ألف فى أمريكا وحدها.

وتتبع شركة ديزنى الترفيهية عددا من الشروط لاستقبال الزوار خلال الفترة المقبل فى ظل تفشى جائحة وباء كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، تمثلت فى ضرورة ارتداء الموظفين والضيوف أقنعة الوجه والكمامات والخضوع لفحوصات درجات الحرارة قبل دخول المتنزهات.

وتضمنت الشروط أيضا، تخفيف ديزنى من سعة منتزهاتها، كما سيعلق المنتجع مؤقتاً المسيرات الترفيهية والألعاب النارية وغيرها من الأحداث التى تتسبب بالحشود، حيث سيتيح المنتجع المعاملات غير النقدية من خلال توسيع طرق الدفع دون اللمس، وستزيد ديزنى عدد محطات التعقيم المتاحة فى المنتزهات.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر