270 مليون دولار تكلفة طلاق ويل سميث وزوجته بعد اعترافات الخيانة

ويل سميث وزوجته جادا ويل سميث وزوجته جادا
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن اعتراف المغنية جادا بينكت سميث بخيانة زوجها النجم ويل سميث لم يوقف الشائعات عند حدها، حيث كان سببا أساسيا من الأسباب التى جعلت جادا تعترف بالخيانة هو إيقاف الشائعات حولها وحول عائلتها، وعلى الرغم من ذلك نشرت مجلة National Enquirer، خبرا جديدا يزعم أن ويل سميث وزوجته جادا يستعدان لعمل إجراءات الطلاق، والتى ستتكلف 270 مليون دولار.

لكن الغريب أنه ليست هناك أخبار تشير إلى أن ويل وزوجته يتجهان للطلاق، وإلا لماذا ظهر، فى البرنامج وتحدثا عن تفاصيل الخيانة، كما أن الزوجان قضيا إجازة مؤخرا خارج البلاد، واتضح من خلال الأخبار التى نُشرت أنهما تجاوزا الأمر، ما يشير إلى أن ما نُشر عن الطلاق مجرد شائعة.

وجلست المغنية البالغة من العمر 48 عامًا مع زوجها؛ لإجراء محادثة حميمة فى برنامجها Red Table Talk على Facebook، وكشفت أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالى أربع سنوات، وفى نفس الوقت كان الزوجان يمران بوقت صعب، وقد انفصلا، وأنها قامت بخيانته.

وقرر الزوجان الحديث فى الأمر، بعدما نفيا مزاعم أوجست، وهى أن ويل أعطاه مباركة على علاقة مع جادا، وأكدا أن زواجهما ليس تقليديًّا، وأنهما لديهما "شراكة حياة"، وقال الزوجان إنهما مضطران للتحدث بصراحة؛ لأنه كان هناك الكثير من الشائعات التى تدور حولهما.

وقالت بينكيت سميث، إنها بدأت صداقة مع المغنى قبل حوالى أربع سنوات ونصف، وأصبحت العلاقة أكثر من مجرد صداقة عندما زادت الخلافات بينها وبين سميث.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر