اعرف سبب ذهاب منة شلبى للطبيب النفسى ورد فعلها لو وجدت مشهدا محذوفا لها

منة شلبى منة شلبى
 
بهاء نبيل
تحتفل النجمة منة شلبى بعيد ميلادها، اليوم الموافق 24 يوليو، وتعتبر منة شلبى إحدى النجمات الشهيرة، فقد استطاعت أن تضع اسمها ضمن قائمة نجوم جيلها، وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة منذ انطلاقتها الفنية من خلال فيلم "الساحر"، مع الفنان الراحل محمود عبد العزيز، ولكن الحقيقة أن منة شلبى بدأت مسيرتها من خلال مسلسل "سلمى يا سلامة" والتى اكتشفتها وقتها الفنانة القديرة سميحة أيوب.
 
 
وكشفت النجمة منة شلبى أن إتقانها أداء الأدوار ليس به سهولة، فهى تصاب بحالة من الاكتئاب والتوحد مع تجسيد كل شخصية جديدة؛ بسبب تقمص الشخصية بشكل جيد، حتى أنها تعرض نفسها على طبيب نفسى بعد الانتهاء من كل شخصية فى فيلم.
 
 
كما أن النجمة منة شلبى لم تخجل من تصريحاتها بأنها لا تستطيع أن تقول على كل المخرجين شاطرين؛ لأنها ترى أن صوت المخرج يجب أن يعلو على صوت السيناريو، وهو الوحيد اللى عارف الحلم ده أوله وآخره إيه".
 
ولم تخجل منة أيضا، عن كشفها أن الممثلين لا يملكون حذف أو إضافة مشهد معين بالفيلم؛ لأن هده الصلاحيات للمخرج فقط؛ لأن لديه وعيا بشكل الفيلم، وبالتالى لا تغضب نهائيا لو شاهدت فيلما خاص بها ووجدت مشهدا محذوفا، والسبب الذى أوضحته أن الفيلم أهم منها هى شخصيا.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر