أشهر 10 مدربين «عطلانين» تحت طلب الأندية المصرية بالموسم المقبل

حسام حسن حسام حسن
 
عمر أنور
كشفت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن جدول المباريات المؤجلة و4 أسابيع من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف اضطرارية بسبب جائحة كورونا، جاء ذلك في أعقاب ورود الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها إدارة المسابقات.

وتسعى اللجنة الخماسية إلى استكمال الدورى في الموسم الحالي وانتهائه حتى شهر نوفمبر المقبل بجدول مباريات مضغوط لكل الأندية في محاولة لإنهاء الموسم الحالي في أقرب وقت، على أن يبدأ الموسم الجديد في موعد أقصاه بداية ديسمبر المقبل.

وتستعد جميع فرق الدورى حاليا لاستكمال مبارياتها المتبقية، وفقا لأهداف كل نادى، فمنها ما يسارع للهروب من المنطقة الخطرة في الجدول، ومنها من يريد حجز مقعدا في البطولات الأفريقية الموسم المقبل، ومنها من يريد تحسين مركزه أو الحفاظ عليه.

ويحظى الدوري المصري الممتاز بالإثارة والتشويق في كل فتراته، ولكن ما زالت ظاهرة إقالة وتغير عدد كبير من المدربين أثناء الموسم الواحد ومستمرة ومنتشرة، على الرغم من الوقت الكافى الذى كان أمام الأندية لاختيار مدربينها بعناية كبيرة لاستكمال رحلة الدورى مع أنديتهم، إلا أن هناك أندية تسارع في إقالة المدربين مع أول إخفاق خوفا من الهبوط أو الابتعاد عن هدفها.

ونستعرض أبرز 10 مدربين تحت طلب الأندية المصرية فى الموسم المقبل..

حسام حسن "آخر تجربة مع سموحة"

طارق يحيى "آخر تجربة مع نادى الزمالك"

فاروق جعفر "آخر تجربة مع غزل المحلة".

محمد عمر "آخر تجربة مع نادي صحار العماني"

 محمد عودة "آخر التجارب كانت مع بتروجت"

هانى رمزى "آخر التجارب كانت مع منتخب مصر وإنبى"

 مؤمن سليمان "آخر التجارب مع فريق النجوم"

 أسامة عرابى "آخر التجارب مع أسوان"

 عماد سليمان "آخر التجارب نادى حرس الحدود"

على ماهر "آخر التجارب مع نادى إنبى"

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر