فيديو.. ديانا حداد تطرح أحدث كليباتها «مش راح نختلف»

ديانا حداد ديانا حداد
 
بهاء نبيل
طرحت النجمة اللبنانية ديانا حداد أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "مش راح نختلف"، على موقع "يوتيوب"، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات على المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج نهلة الفهد.
 
 
 

وانتهت المطربة اللبنانية ديانا حداد من تسجيل مجموعة كبيرة من الأغانى التى ستكون ضمن ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتغنى ديانا خلاله مجموعة أغانى باللهجات العربية، منها المصرية واللبنانية والمغربية والخليجية والعراقية، وهو ما يعد من مفاجآت الألبوم، ومن المقرر طرح الألبوم دفعة واحدة وليس بطريقة منفصلة، وستكون هناك أغنيات منفردة بعيدة عن الألبوم.

يذكر أن آخر أعمال ديانا حداد أحدث أغنياتها المصورة على طريقة الفيديو كليب بعنوان "ما حد يحس بالعاشق" من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع موسيقى للموزع عمر صباغ، صورتها بطريقة الفيديو كليب فى دبى مع المخرج شهاب.

 وسجلت ديانا الأغنية فى بيروت ودبى، وقامت بوضع صوتها على الأغنية بوجود ملحن العمل الملحن اللبنانى فضل سليمان الذى حضر خصيصا ليشهد تسجيل الصوت برفقة عمر صباغ الموزع الموسيقى للأغنية، وذلك كفريق عمل للأغنية التى تحمل كلمات تروى بها جزءا من إحساس العاشقين وما يشعرون به، فى الأغنية التى تقول كلماتها: "حبى أنت حبى بالنظر ما خونك.. عينى على قلبك حبك خلق ليا.. منك ومن حبك ما ظل عقل بيا.. يا عمرى يا روحى الشوق مو بيديا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر