كيم كارداشيان تعزل أبناءها عن أبيهم كانى ويست.. اعرف التفاصيل

كيم كاردشيان و كانى ويست كيم كاردشيان و كانى ويست
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن الأمور فى عائلة كيم كاردشيان الصغيرة تتأزم كل يوم أكثر من اليوم الذى قبله، منذ أن أعلن زوجها كانى ويست ترشحه لانتخابات أمريكا 2020، فحسب ما نشر موقع مجلة people تحاول نجمة تليفزيون الواقع التى اجتمعت مع زوجها لأول مرة منذ أسابيع، يوم الإثنين، الحفاظ على الأمور طبيعية قدر الإمكان أمام أبنائها الأربعة.

وقال مصدر مقرب من عائلة كيم إنها تحاول حماية أطفالها، وعزلهم عن كل ما أثير حول أبيهم، وخلْق جو من الحياة الطبيعية لهم.

وسافرت كيم إلى كانى فى كودى، الإثنين؛ للتحدث معه، وبدت الأمور مرهقة للغاية بالنسبة لكيم التى شوهد تبكى خلال محادثة مع ويست.

وقال مصدر لمجلة people، إن كيم عاطفية للغاية بشأن كل شىء يحدث، كما أنها منهكة، وتشعر بأذى شديد من كانى، خاصة بعدما حاولت الوصول إليه عدة مرات، وهو يتجاهلها، وهذا وضع سيئ للغاية.

وشوهدت النجمة وهى فى نوبة بكاء خلال لقائها مع زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست أمس فى وايومنج، وهو ما ظهر بوضوح فى عدد من الصور التى نشرتها عدد من المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها tmz، الذى أكد أن كيم كاردشيان لم تيأس من تقديم النصائح لزوجها وخاصة فى هذه المرحلة التى يستعد فيها ويست للترشح للرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية.

 ففى عدد من الصور التى ظهر بها الزوجان، خلال عودتهما إلى المزرعة، كانت كيم مستاءة بشكل واضح، وكان بسبب دخولها فى نوبة البكاء خلال حديثها مع ويست، حيث لفتت الأنظار برد فعلها، وهو أنها كانت تحاول من جديد إقناعه الحصول على المساعدة الطبية اللازمة؛ بسبب إصابته من اضطراب ثنائى القطب، ولكنه حتى الآن غير مستجيب تماما لنصائحها، فهى لم تكن المرة الأولى التى تتحدث كيم إليه، بخصوص ضرورة تلقيه العلاج، لكن المختلف هذه المرة أن الكاميرات سجلت رد فعلها الذى أظهر مدى خوفها واهتمامها بحالته الصحية، حيث لم يتوقع البعض أن كيم ستتحدث من جديد مع كانى بشأن هذا الموضوع الذى يرفضه تماما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر