تعليق حليمة بولند بعد قرار منعها من السفر

حليمة بولند حليمة بولند
 
سارة صلاح
خرجت الإعلامية حليمة بولند عن صمتها بعد قرر النائب العام الكويتى المستشار ضرار العسعوسي التحفُّظ على أموال المشاهير الـ10 لتضخم أرصدتهم و قرر منعهم من السفر، وتعد حليمة واحده من ال 10 أسماء.
 
 
 
وقالت حليمة بولند عبر حسابها على تطبيق سناب شات: "أولا أحب أشكر كل اللي سألوا عني في كل أنحاء الدول العربية.. ثانيا الحمد لله أننا في دولة مؤسسات ودستور وقانون وما في أحد فوق القانون لأننا كلنا سواسية ونحترم نزاهة القانون الكويتي".
 
 
 
وأضافت حليمة قائلة: "قبل تقريبا أسبوعين تكلمت في برنامجي هنا الكويت.. وطالبت بسن قوانين صارمة لمحاربة الفساد المتمثل في جريمة غسيل الأموال واليوم أنا أشكرهم على محاربة الفساد والله لو أنا مشاركة في هذه الجريمة الشنيعة تجاه وطني.. فأتمنى أن أكون أول وحده أحاسب ويتخذون اتجاهي العقوبة الشديدة".
 
 
 
وبعد تحقيقات على مدى شهور واستدعاءات لأطراف ذات صلة، دقت ساعة الحساب على تضخم أرصدتهم إذ قرر النائب العام الكويتى المستشار ضرار العسعوسي، أمس، التحفُّظ على أموال المشاهير الـ10 الذين كشفت القبس بلاغاتهم قبل أيام، كما قرر منعهم من السفر
 
 
 
 
ووفقا لما أوردته صحيفة القبس الكويتية، فور صدور قرارَي النائب العام، نفذ البنك المركزي تجميد الأرصدة فوراً، بينما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم فوراً على المنافذ البرية والمطار، خشية هروب أي منهم
 
 
 
وكشف مصدر  عن اجتماع حاسم  بين الجهات الأمنية وجهات التحقيق لتبادل المعلومات، موضحاً أن فريقاً أمنياً على أعلى المستويات وصل إلى قناعة بأن القضية «لابستهم‪»
 
ونوه المصدر بأن البنوك التي أودعت أكثر من 5 آلاف دينار بلا أوراق ثبوتية ستدخل دائرة المحاسبة
 
وكشف مصدر، عن أسماء المشاهير الـ10 المتهمين بغسل الأموال، وهم كلٌّ من‪:
 
‪-1 يعقوب بوشهري
 
‪-2 فوز الفهد
 
‪-3 دانة الطويرش
 
‪-4 مشاري بو يابس
 
 
‪-5 حليمة بولند
 
‪-6 عبدالوهاب العيسى
 
‪-7 فرح الهادي
 
‪-8 جمال النجادة
 
‪-9 شفاء الخراز
 
‪-10 مريم رضا
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر