يحيى الموجى: الفنانة نجاة بصحة جيدة وعايشة كويس وميسورة ماديا

نجاة الصغيرة نجاة الصغيرة
 
زينب عبداللاه

قال الموسيقار يحيى الموجى، إن الفنانة الكبيرة نجاة بخير وبصحة جيدة، وانتقلت للإقامة فى أحد الفنادق، بعد تصدع عمارة الشربتلى التى كانت تقيم فيها.

وكشف يحيى الموجى، فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنه تواصل مع الفنانة الكبيرة بعد تصدع العمارة التى تسكن فيها بالزمالك، واطمأن عليها، وعرف منها أنها انتقلت للإقامة بأحد الفنادق.

وتابع: "الفنانة نجاة بصحة جيدة وعايشة كويس وميسورة ماديا"، مؤكدا أنه على تواصل دائم معها، حيث لا تتواصل مع أحد من الوسط الفنى حاليا غيره، وتثق به ثقة كبيرة.

وأكد الموزع والملحن يحيى الموجى أن الفنانة الكبيرة نجاة ما زالت تحتفظ بجمال صوتها كما هو، وما زالت تغنى، مشير إلى أنه عرض عليها مشروع أغنية جديدة عن النيل، وأنها وافقت من حيث المبدأ.

وأضاف: "لو هنعمل الأغنية فلن تظهر فيها الفنانة نجاة، وستغنى فقط مثلما فعلت فى آخر أغانيها "كل الكلام"، التى تم تصويرها اعتمادا على صور قديمة لها من كليبات وأفلام، حيت ترفض الفنانة الكبيرة أى ظهور حاليا، حتى تحتفظ بصورتها القديمة فى أذهان جمهورها".

وكان الموزع والملحن يحيى الموجى آخر من تعاون مع الفنانة الكبيرة نجاة، حيث قام بتوزيع آخر أغانيها "كل الكلام" والتى غنتها نجاة منذ 3 أعوام، كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودى، وألحان طلال، وتوزيع موسيقى يحيى الموجى، وإخراج هانى لاشين.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا صورة لسيدة ترتدى حجابا وكمامة، أكدوا أنها الفنانة نجاة تجلس أمام عمارة الشربتلى، بعد تصدعها، نتيجة هبوط أرضى مفاجئ؛ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

وأشار يحيى الموجى إلى أنه غير متأكد من أن هذه الصور للفنانة نجاة قائلاً: "لا أستطيع التأكيد، ولكن من المحتمل أن تكون هى"، مؤكدا أنها تحرص منذ فترة طويلة على عدم الظهور.

وتابع قائلا: "نجاة ليست منتقبة، ولكنها تغطى وجهها حتى لا يعرفها أحد، وكى تحتفظ بصورتها القديمة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر