صور.. اختارى مكياج العيد على طريقة نجمات هوليوود

بريانكا شوبرا بريانكا شوبرا
 
شيماء سمير

تهتم النجمات بالمكياج وأدوات التجميل ودرجات الألوان التى يظهرن بها طوال الوقت فى إطلالاتهن، سواء الرسمية أو العادية، ونشر موقع "ellearabia" مجموعة من إطلالات مشاهير العالم من نجمات هوليوود بالمكياج حتى تقتبس الفتيات منهن إطلالاتهن فى عيد الأضحى.

بريانكا شوبرا

تعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا من النجمات اللاتى يحرصن طوال الوقت على الاهتمام بتفاصيل إطلالاتهن، خاصة المكياج الذى يكمل الإطلالة النهائية، وقد ظهرت بمكياج يبدو بسيطًا مع أحمر شفاه باللون الأحمر القاتم وأحمر خدود وردي، تلك الإطلالة التى يمكنك الظهور بقها فى الخروجات العادية وكذلك الليلية.

بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا

 

كايلى جينر

من المشاهير اللاتى يفضلن الإطلالات الجريئة سواء في الملابس أو المكياج، وفي هاتين الإطلالاتين اختارت اللون الأخضر كأساس لها، ففي الإطلالة الأولى اختارت ظلال العيون البنية التي تتناسب مع لون عينيها مع روج أخضر زيتي قاتم ماط، بينما في الأخرى اختارت اللون الأخضر لتزيين عينيها.

مكياج كايلي جينر
مكياج كايلي جينر
 
كايلي جينر
كايلي جينر

 

بيلا حديد

باعتبارها أحد أشهر عارضات الأزياء في العام تتجه إلى بيلا حديد الأنظار طوال الوقت لمعرفة آخر ما وصلت إليه خطوط الموضة والأزياء بشكل عام، وفي هذه الإطلالة بدت بسيطة بدرجة كبيرة، حيث اختارت مكياجًا ناعمًا، بينما رسمت الآيلاينر بشكل مميز ومبتكر ويبدو أن هذه الطريقة في رسمه ستصبح موضة خلال أيام قليلة.

بيلا حديد
بيلا حديد

 

جينفر لوبيز

كثيرًا ما يضرب بالنجمة العالمية جينفر لوبيز في الأناقة والجمال والرشاقة طوال الوقت، وفي هذه الإطلالة التي تناسب السهرات الليلية ظهرت بمكياج عيون قوي من خلال اختيارها لدرجات البنفسجي، واستخجام الكحل الأبيض لإضافة اتساع أكبر على عينيها، وروح بلون الشفاه الطبيعية.

جينفر لوبيز
جينفر لوبيز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر