أحمد ابراهيم: الإعلام لم يهتم بى من قبل ولا أنظر لما يحدث على السوشيال

احمد ابراهيم احمد ابراهيم
 
محمد زكريا

قال الموزع أحمد ابراهيم إنه يعمل دائماً على ترك أثر فى نفوس المتابعين من خلال الأغانى التى يوزعها، والتى يعتمد فيهاعلى التنوع دائماً مضيفاً أنه حاول الاختفاء في الفترة الأخيرة، ولم يعط أى اهتمام بما يحدث على السوشيال ميديا.

وأشار إبراهيم خلال لقائه مع الاعلامى رامى رضوان فى برنامج "مساء dmc" الذى يتم إذاعته على قناة dmc  إلى أن أى انسان بداخله خير وشر، لافتاً إلى أنه لم يقم في يوم من الأيام بإدخال حياته الشخصيه في عمله حتى لا يخسر أصدقائه ومعجبيه، لافتاً إلى أن شهرته تسببت في كره البعض له ، ولكنه فى نفس الوقت يحب الخير لجميع زملائه بالوسط الفنى.

وأكد أحمد ابراهيم على أن سنة  2019 كانت سنة الجوائز بالنسبة له خاصة فى  أغنية "حالة خاصة" للفنانة أنغام،  موضحاً أن الإعلام لم يهتم به من قبل ولكنه اختلف عن الآخرين بعد الضجة التي حدثت خلال الشهور القليلة الماضية.

يذكر أن الحلقة بدأت بعرض أبرز الأغانى التى وزعها أحمد ابراهيم خلال مشواره منها "مشاعر وحبه جنة وأنا كلى ملكك" للنجمة شيرين عبد الوهاب، و"حاجة مستخبية" لمحمد حماقى، و"بعدك عنى" لأصالة، و"انا زعلتك فى حاجة" لبهاء سلطان، "انا وحيدة" لإليسا،و"مقسومة نصين" لنانسى عجرم، و"اوعدينى" لرامى جمال وغيرها من الأغانى.

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر