بالحجاب وتحمل حفيدها.. شاهد آخر صورة لمديحة كامل قبل وفاتها

مديحة كامل مديحة كامل
 
زينب عبداللاه
تمر اليوم ذكرى ميلاد أميرة السينما والفن الفنانة الجميلة مديحة كامل التى ولدت فى مثل هذا اليوم الموافق 3 أغسطس من عام 1946..
 
أسرت النجمة الجميلة مديحة كامل الملايين بجمالها وسحرها، وصعدت إلى قمة النجومية، ولكنها قررت فجأة اعتزال الفن وارتداء الحجاب، وابتعدت عن الأضواء؛ لتتفرغ للعبادة، حتى توفاها الله فى شهر رمضان، بعد أن صلت الفجر وقرأت آيات من سورة البقرة.
 
مديحة كامل
 
ويعرض عين آخر صورة للفنانة الجميلة مديحة كامل قبل وفاتها وبعد ارتدائها الحجاب، حيث تظهر فى الصورة وهى تحمل حفيدها يوسف.
 
وكانت ميرهان الريس الابنة الوحيدة لمديحة كامل قد أوضحت فى حوار لـ"عين" كيف كانت والدتها تقضى أوقاتها بعد اعتزالها، قائلة: «كانت قبل الاعتزال بتشتغل ليل ونهار، وكانت محرومة من أشياء كثيرة، وبعد الاعتزال اهتمت أن تقرأ فى الدين، وأن تقضى أوقاتا أكبر مع عائلتها وصديقاتها، كما كانت تحضر مجالس علم لأهل الثقة من المتخصصين وأغلبهم من خارج الوسط الفنى».
 
وتحدثت ميرهان الريس عن مديحة كامل الجدة قائلة: «أنجبت ابنى الكبير يوسف قبل وفاتها، وكانت غيرانة عليا جدا بعد ولادته بسبب اهتمامى به، وبعد شهر ونصف بدأت تلعب معه وارتبطت به ارتباطا شديدا، حتى أنه كان يقف إلى جوارها ويداعبها وهى تصلى، وماتت أمى وعمره عام ونصف، ولم تر ابنتى جومانا التى تشبهها كثيرا ولكنها ولدت بعد وفاتها».
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر