هنا شيحا : أختى وعيلتي في لبنان ومش مصدقة اللى بيحصل

هنا شيحة هنا شيحة
 
كتب عادل عبد الله
نشرت الفنانة هنا شيحا علي صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور الانستجرام  بوست عبرت فيه عن قلقها الشديد من الانفجارات  التى طالت بيروت اليوم واعربت عن قلقها علي إن  أفراد عائلتها المتواجدين حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت.
 
وقالت : ان إحدى شقيقاتها الأربعة متواجدة في لبنان وكذلك أبناءها إلى جانب أفراد عائلتها الذين تحاول التواصل معهم للاطمئنان عليهم.
 
وتابعت: «مش مصدقة اللي بيحصل ليه ولمصلحة مين».
 
من ناحية أخرى، قررت سلطات التحقيق القضائية العسكرية فى لبنان، ‏فتح تحقيقات موسعة فى الانفجار المدمر الذى وقع بالميناء البحرى ‏للعاصمة بيروت، وأسفر عن سقوط أكثر من 50 شخصًا ونحو 3 آلاف ‏مصاب فى حصيلة مبدئية مرشحة للزيادة .
 
وأصدرت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكى، ‏بيانا لتقديم التعازى باسم فنانى مصر لشعب لبنان بعد الانفجار الذى ‏ضرب وسط العاصمة بيروت.
 
وجاء نص البيان: "تتقدم جموع فنانى جمهورية مصر العربية بخالص ‏التعازى للشعب اللبنانى الشقيق فى ضحايا انفجار بيروت الرهيب الذى وقع ‏اليوم وتابعناه جميعا بمزيد من الأسى والألم، داعين الله عز وجل أن يلهم ‏أسر الضحايا الصبر والسلوان، وأن يعجل بالشفاء للجرحى جراء هذا ‏الانفجار، حفظ الله  لبنان وشعبها"
 
 
03137e51-3e61-46ba-9fa7-b2cc24734075

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر