اعرف حقيقة انهيار زواج نيكول كيدمان وكيث أوربان بعد 14 عاما من الحب

نيكول كيدمان وكيث أوربان نيكول كيدمان وكيث أوربان
 
رانيا علوى
هل ينهار زواج نيكول كيدمان وكيث أوربان الذى استمر لمدة أربعة عشر عاما، بعد خلافات بفترة الحجر الصحى؟ تساؤل أثار الكثير من الجدل بشأن علاقة الزوجين التى توضع دائما محط تركيز للشائعات، حيث أشار موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم أن علاقة كيث أوربان وزوجته نيكول كيدمان على ما يرام، وتتمتع بالهدوء والاستقرار عكس الشائعات المتداولة، وسفره إلى أمريكا هو أمر طبيعى اعتاد عليه هو وكيدمان، ولا يشير لوجود أى خلافات بينهما.
 
 
نيكول كيدمان وكيث أوربان (2)
 
 
بدأت الشائعة بنشر موقع "Woman’s Day" تقريرا يؤكد أن كيث أوربان يخطط لترك أسرته فى أستراليا حتى يتمكن من المشاركة فى مهرجان موسيقى iHeartRadio الذى سيقام بأمريكا شهر سبتمبر المقبل، ولكن يبدو أن أوربان قرر المغادرة قبل وقت طويل من إقامة المهرجان، وذلك بسبب وجود سلسلة من المشاكل مع كيدمان حدثت بفترة الحجر المنزلى خلال انتشار فيروس كورونا.
 
 
نيكول كيدمان وكيث أوربان (3)
 
 
وقال مصدر مجهول للموقع، إن كيث انتهز فرصة الحفلة كوسيلة لإخبار نيكول أن عليه العودة إلى أمريكا. وزعم المصدر أن كيث سيتواجد بشقة جديدة وصلت قيمتها إلى 5 ملايين دولار فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية، لتكون المكان الذى سيهرب إليه كيث عندما يحتاج إلى أن يكون بمفرده للكتابة.
 
 
نيكول كيدمان وكيث أوربان (1)
 
ومن الواضح أن هناك تخبطا فى الآراء، حيث لم يكن واضحا هل يذهب أوربان إلى نيويورك أم ناشفيل، حيث يشير التقرير إلى أنه سيذهب إلى كليهما، بينما يقول أيضا أنه يقيم حاليا فى أستراليا، وأن كل هذه خطط مستقبلية فقط.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر