صور.. تفاصيل زواج ابن فيكتوريا بيكهام سرًا

بروكلين بيكهام بروكلين بيكهام
 
شيماء عبد المنعم

شوهدت الممثلة نيكولا بيلتز، البالغة من العمر 25 عامًا خطيبة بروكلين بيكهام، تتجول فى مايفير، وبدت مثيرة لأنها كانت تتباهى بخاتمها الضخم الذى يبلغ 350 ألف جنيه إسترلينى أثناء التسوق، والمثير أنها ارتدت الخاتم فى اليد التى تدل على الزواج، وذلك ما أثار تكهنات تشير إلى زواج ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام سرا. 

وأعلن بروكلين بيكهام، نجل أسطورة كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام، خطوبته على صديقته الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، بعد قصة حب استمرت لفترة طويلة، شاركا فيها الكثير من صورهما الخاصة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

خطوبة  بروكلين بيكهام (1)

وحرص بيكهام، على مشاركة جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، بلقطات من حفل الخطوبة الذى ظهرت فيها بيلتز وهى ترتدى فستانا باللون الفسفورى ويظهر فى يديها خاتمها الذى ارتدت بعد حفلها.

وكان قد شارك بيكهام منذ أسبوعين بصورة من فيلم ‪Transformers: Age of Extinction وكتب عليها "طلبت من روحى أن تتزوجنى وقالت نعم"، فى إشارة إلى اقتراب إعلانهما لخطوبتهما ومن ثم شاركها بيكهام عبر حساباتهم الشخصية.

وكانت فيكتوريا بيكهام قد هنأت ابنها بروكلين بيكهام على خطوبته مع الممثلة الامريكية نيكولا بيلتز، حيث تبادل الطرفان الكلمات والصور الرومانسية، موضحة أنها وافقت على الزواج منه بعد طرح سؤاله عليها.

وكتبت فيكتوريا بيكهام، والدة بوركلين بيكهام ووهو الأبن الاكبر للاعب البريطانى ديفيد بيكهام عبر حسابها بموقع انستجرام: "الأخبار الأكثر إثارة، يسعدنا أن يتزوج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز، نتمنى لهما الحب وسعادة دائمة، نحبكم كثيرا".

وكان أعلن بروكلين بيكهام البالغ من العمر 21 عامًا عبر حسابه بموقع انستجرام، أنه طرح السؤال فى أواخر يونيو الماضى، حيث نشر صورة رومانسية لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعى، ويمكن رؤية الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا ترتدى خاتما.

وقال بروكلين بيكهام :"قبل أسبوعين طلبت منها الزواج فقالت نعم أنا أسعد رجل فى العالم، أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب فى يوم من الأيام أحبك حبيبى".

 
خطوبة  بروكلين بيكهام (2)
 

خطوبة  بروكلين بيكهام (3)
 

خطوبة  بروكلين بيكهام (4)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر