صور.. جيرارد بتلر يلتزم بارتداء بالكمامة على غير عادته

جيرارد باتلر جيرارد باتلر
 
على الكشوطى

النجم جيرارد بتلر من الشخصيات التى كانت عدسات المصورين ترصد عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، فمنذ بداية الجائحة وهو غير ملتزم إلا نادرا.

 ومن بين المفارقات التى يقوم بها بتلر هو ارتداؤه الكمامة نهارا وليلا، وهو الأمر الغريب عليه، حيث رصدت عدسات المصورين بتلر وهو فى ماليبو بكاليفورنيا، إذ كان ذاهبا لتناول الغداء مع بعض الأصدقاء مرتديا الكمامة، فيما رصدته الكاميرات وهو ذاهب للعشاء مع أصدقائه، ويحمل فى يديه الكمامة أيضا، وهى الصور التى نشرها موقع جاست جيرد، وذلك بعد انتقاد العديد من المواقع؛ لعدم قيامه بالتباعد الاجتماعى فى الكثير من الأحيان، سواء على الشواطئ أو فى حفلات عشاء.

من جانب آخر يلعب النجم العالمى جيرارد بتلر دور عميل سرى فى فيلم الإثارة "قندهار"، وهو الفيلم الذى يكتب السيناريو الخاص به ضابط المخابرات العسكرية السابق ميتشيل لافورتون، بناءً على تجاربه فى وكالة الاستخبارات الدفاعية فى أفغانستان.

الفيلم شارك فى سوق مهرجان كان السينمائى ويتولى إخراجه ريك رومان مخرج فيلم جيرارد الأخير Angel Has Fallen.

شارك جيرارد فى بطولة "Angel Has Fallen" عدد من النجوم أبرزهم مورجان فريمان وبيبيه بيرابو وجادا بينكت سميث وسابير ازولاى، والفيلم من إخراج ريك رومان والذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع روبرت مارك كامين، مات كوك، كريتون روتنبرجر، كاترين بنديكت، كريتون روتنبرجر.

 
 
57d627c6-acc2-4cfd-b7ba-22dd9aa05891
 

 

fec2f4df-644e-4c23-8c40-e331877153c2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر