أغنيات ظهرت فيها شيرين رضا ودينا الشربينى مع عمرو دياب

عمرو دياب ودينا عمرو دياب ودينا
 
بهاء نبيل

بين الحين والآخر يلفت النجم الكبير عمرو دياب أنظار الساحة الغنائية والجمهور ومحبيه من مختلف دول العالم؛ لتميزه فى أعماله الغنائية التى حافظ عليها طوال مسيرته الفنية من خلال محتوى ومضمون أغنياته التى يقدمها، والتى دائما تحمل رسالة هادفة، واستطاع بالفعل أن يحافظ على هذا النجاح طوال حياته، التى لم تتأثر بأى عوامل خارجية، وظل الهضبة التى لا يستطيع أحد كسرها أبدا.

ويمكن أن نقول أن النجم عمرو دياب هو الوحيد الذى استعان بزوجاته أو أولاده فى كليباته، ففى عام 1987، ظهرت النجمة شيرين رضا مع زوجها النجم عمرو دياب، من خلال أغنية تحمل اسم "عينى منك" وهى من كلمات مجدى النجار ومن ألحان عمرو دياب.

 

 

وظهرت النجمة شيرين رضا مرة أخرى فى عام 1990، من خلال كليب مع زوجها النجم عمرو دياب، والتى تحمل اسم "متخافيش"، وهى أغنية شهيرة، ويستمع لها الكثيرون حتى وقتنا الحالى، وهى أيضا من كلمات مجدى النجار وألحان عمرو دياب نفسه.

 

 

ومنذ يومين فاجأ النجم عمرو دياب الجميع بتحضيره لأغنية جديدة بعنوان "أماكن السهر"، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، وإخراج أحمد النجار، وتوزيع أسامة الهندى.

وتداول الجمهور مجموعة من الصور والفيديوهات للهضبة عمرو دياب، وظهور زوجته النجمة دينا الشربينى أثناء تصويرهما بإحدى قرى الساحل الشمالى، وتظهر دينا فى الصور المتداولة والهضبة يحملها على ظهره، وفى صور أخرى تظهر وهى تقف بجانبه على شاطئ البحر.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر