أبل تنتج فيلم تجسس رومانسى لـ إدريس ألبا

إدريس إلبا إدريس إلبا
 
شيماء عبد المنعم

تعاقد النجم العالمى إدريس إلبا على فيلم تجسس جديد لم يحمل عنوانًا بعد، والذى وصل بعد حرب مزايدة شديدة إلى شركة أبل.

وسيقوم ألبا ببطولة وإنتاج الفيلم، الذى يوصف بأنه "فيلم تجسس رومانسى" وتدور أحداثه فى أفريقيا، ويمثل المشروع الجديد عودة أخرى إلى نوعية أفلام التجسس الرومانسية بعد فيلم “Mr. & Mrs. Smith” 

ويصور ألبا حاليًا فيلمه الجديد "Ghetto Cowboy"، والفيلم يستند إلى رواية جيتو كاوبوى من تأليف جى نيرى، وتدور أحداثه حول المراهق كول الذى يدخل عالم ركوب الخيل فى المناطق الحضرية عندما ينتقل مع والده المغترب هارب (إلبا) فى شمال فيلادلفيا.

وكانت قد أعلنت شبكة ‪Netflix إلغاء المسلسل الكوميدى الجديد ‪Turn Up Charlie، بعد موسم واحد منه، والذى طرح فى 15 مارس الماضى، ومن بطولة إدريس إلبا، وقالت الشبكة فى بيان "لن يتم تجديد مسلسل ‪Turn Up Charlie، لموسم ثان، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذى إدريس إلبا، الذى حول شغفه كـ دى جى إلى مسلسل كوميدى بارع، ونشكر أيضًا المنتجين التنفيذيين جارى رايش وتريسترام شيمبيرو والمنتجين المشاركين مارتن جويس وآنا جارانيتو، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل والطاقم المخلص، لإحياء هذه القصة على نتفليكس نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع إدريس بشأن المشاريع المستقبلية ".

ركز المسلسل الكوميدى Turn Up Charlie على تشارلى  ألفريد (Elba)، وهو DJ عازب،  والذى حصل على فرصة أخيرة للنجاح، شارك فى البطولة فرانكى هيرفى، وبايبر بيرابو وJJ Feild، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع deadline. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر