فيديو وصور.. كاتى بيرى تفاجئ محبيها وتطلق نسخة من SMILE بالأنيميشن

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
رانيا علوى

رغم أن النجمة العالمية كاتى بيرى فى الأشهر الأخيرة من حملها وعادة تركز النجمات فى ذلك الوقت على الاهتمام بأنفسهن والاستعداد للمولود الجديد، أطلقت بيرى البالغة من العمر ( 35 عاما) كليبها الجديد "SMILE" بنسخة جديدة تحمل العديد من "الانيميشن" وذلك على قناتها الخاصة على موقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وجاء إطلاق نسخة "Performance Video" للكليب شهر يوليو الماضى.

واستطاع كليب "SMILE" الذى أخرجه ماثيو ميجال كولين وأطلق أمس أن يحقق نسبة تخطت الـ2.4 مليون مشاهدة بالساعات الأولى من طرحها على "يوتيوب".

 

يذكر أن كاتى بيرى وخطيبها النجم العالمى أورلاندو بلوم ينتظران وصول ابنتهما للحياة خلال الأيام المقبلة، فقد أكد بلوم مؤخرا أنه متحمس للغاية ومتشوق جدا لرؤيتها.

 

كاتى بيرى (4)

وأشارت التقارير أن كاتى بيرى تبحث عن منزل فخم قبل أيام من ولادتها، حيث أشار موقع الديلى ميل خلال تقرير نشره مؤخراً أن بيرى استهلكت الكثير من الوقت مع أورلاندو فى البحث عن منزل جديد يبعد مدة قليلة عن مكان مولدها فى مونتيسيتو داخل ولاية كاليفورنيا، كما أضاف التقرير أنهما تفقدا أكثر من عقار يبلغ ثمنها 10 ملايين دولار وكل واحد فيها تبلغ مساحته أفدنة عديدة وفقا لما جاء خلال التقرير الذى نشره موقع الديلى ميل.

 
كاتى بيرى (1)
 

كاتى بيرى (2)
 

كاتى بيرى (3)
 

كاتى بيرى (5)
 

كاتى بيرى (6)
 

كاتى بيرى (7)
 

كاتى بيرى (8)
 

كاتى بيرى (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر