هل تستخدم أنجلينا جولى الديكتاتورية وتحكم منزلها بقبضة من حديد؟

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن الشائعات الرومانسية ابتعدت عن أنجلينا جولى هذه الفترة، وبدأت الشائعات من داخل منزلها، فبعد انتشار شائعة تزعم أن جولى تطلب من أبنائها التجسس على والدهم براد بيت، نشرت مجلة Globe خبرا يزعم أن كل من يعمل مع جولى يخشى حتى تسريب نقطة مياه واحدة، وهذا تسبب فى أن كل من يعمل لدى النجمة يكرهها بشدة.

وأضاف مصدر للمجلة أن جولى إذا شعرت بأن هناك شخصا يعمل لديها وغير جدير بالثقة، فتقوم بإعفائه من الوظيفة دون تردد قبل حتى ما تتأكد إذا كان جديرا بالثقة.

لكنه فى الحقيقة الخبر يكذب نفسه بنفسه، ولا يحتاج أى ينفى، فإذا كانت جولى تحكم البيت بقبضة من حديد، فكيف يتم تسريب كل هذه المعلومات لمجلة نميمة، ومعروفة بأن أخبارها ليست محل ثقة على الإطلاق.

وكانت مجلة Life & Style قد نشرت أن جولى تستغل فرصة ذهاب أبنائها إلى منزل والدهم للتجسس على بيت حسب ما نشرت المجلة على لسان مصدر مجهول مقرب من النجمة. 

وأشار المصدر، الذى لم تذكر المجلة اسمه، إلى أن أنجلينا تفعل ما تفعله الكثير من الزوجات السابقين عندما يقضى أطفالهن ليلة عند آبائهم، فيقدمون لوالدتهم تقريرًا عما يحدث فى منزل الأب، خاصة إذا كانت هناك امرأة أخرى فى المنزل.

وحسب المجلة فإن علياء شوكت تعيش مع بيت، رغم أنه حتى الآن لا يوجد تصريح رسمى يؤكد علاقة الثنائى.

وتؤكد المجلة أن جولى تواصل استخدام زيارات أطفالها لمنزل والدهم كفرصة لجمع المعلومات، لكن الحقيقة الوحيدة فى هذه الرواية هى أن بيت وجولى فى وضع أفضل عندما يتعلق الأمر بالمشاركة فى تربية أطفالهما، لكن بقية القصة مجرد سرد خيالى، حيث أكد موقع Gossip Cop أن جولى لن تستخدم أطفالها فى تلك المهمة، حفاظًا عليهم، هذا غير أنه لا يوجد أى تصريح يؤكد علاقة براد بيت وعلياء شوكت. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر