ماذا قالت مايلى سايروس عن إطلاق ألبومها الغنائى الجديد؟

مايلي سايروس مايلي سايروس
 
رانيا علوى

عادت النجمة العالمية مايلى سايروس للساحة الغنائية من جديد بأغنيتها السينجل "Midnight Sky " والتى كانت محط تركيز من قِبل قطاع كبير من المعنيين بالموسيقى والغناء حول العالم، ورغم بدء سايروس فى استعادة نشاطها الفنى إلا أنها فاجأت العالم أنها لن تطلق ألبومها الغنائى الجديد فى أى وقت قريب فهذه الخطوة لا تعنى لى حاليا.

خلال مقابلتها مع زين لوى "Zane Lowe" على Apple Music قالت مايلى إن تقديم مجموعة كاملة من الأعمال لا يتناسب حاليا مع الطريقة التى تطورت بها حياتها أو مع الأوقات غير المسبوقة التى نعيشها.

قالت مايلى: "أعتقد أننا جميعا يمكن أن نتفق على أن هذا العام كانت أحداثه كاملة غير متوقعة للغاية وأنه شىء لم يكن أحد منا يخطط له بالنسبة للعالم كله، ولكن بطريقة ما استطعت أن أقوم بتنفيذ هذه الأغنية ".

يذكر أن مايلى سايروس أطلقت مؤخرا الكليب الرسمى لأغنيتها السينجل الجديد "Midnight Sky" وذلك على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب "، وكعادتها لم تتخل مايلى سايروس عن الظهور بإطلالات مثيرة خاطفة للأنظار وهو ما يضعها أغلب الوقت محط تركيز الأضواء، لكن هذه المرة لم تكتفى مايلى بارتداء ملابس مثيرة بل ظهرت عارية تماما فى إحدى اللقطات بالكليب حيث غطت بعض مناطق جسدها بيديها إضافة إلى بعض الإكسسوارات كأن مايلى تبدأ من جديد أن تعيش حياة متخبطة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر