بعد عام من انفصاله عن سايروس.. ليام هيمسورث سعيد فى حياته

مايلي سايروس و ليام هيمسورث مايلي سايروس و ليام هيمسورث
 
على الكشوطى

كشف موقع الديلى ميل عن أن النجم ليام هيمسورث يعيش حاليا فى سعادة، وحياته تغيرت تماما منذ أن انفصل عن زوجته مايلى سايروس قبل عام واحد.

وذكرت مصادر مقربية من ليام، أنه وجد السعادة أخيرا بعدما انفصل عن سايروس، وأشار المصدر إلى أنه كان حزينا بعد انفصالهما لكنه أخيرا استطاع أن يتصالح مع الأمر.

وكانت النجمة العالمية مايلى سايروس قررت أن تتحدث عن واحدة من أصعب مراحل حياتها وهى انفصالها عن زوجها النجم الشهير ليام هيمسورث، وهو الخبر الذى صدم قطاعا كبيرا من محبى ومعجبى النجمين، فمن المعروف أن الزوجين عاشا قصة حب قوية وساخنة دامت 10 سنوات كاملة.

 

مايلي سايروس و ليام هيمسورث
مايلي سايروس و ليام هيمسورث

ففى تصريحات لمايلى سايروس تناقلتها عدد من المواقع الشهيرة مثل "هاربر بازار" أكدت مايلى أن انفصالها عن ليام هيمسورث "حب حياتها" كان أشبه بالموت عندما تفقد حبا كبيرا وعميقا.

ثم تابعت سايروس قائلة: "بصراحة، أحيانا يكون "الموت" أسهل لأن مع الانفصال لا يزال الشخص يمشى على الأرض".

يذكر أن مايلى سايروس أطلقت مؤخرا الكليب الرسمى لأغنيتها السينجل الجديد " Midnight Sky " وذلك على قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير "يوتيوب"، وكعادتها لم تتخل مايلى سايروس عن الظهور بإطلالات مثيرة خاطفة للأنظار وهو ما يضعها أغلب الوقت محط تركيز الأضواء، لكن هذه المرة لم تكتفى مايلى بارتداء ملابس مثيرة بل ظهرت عارية تماما فى احدى اللقطات بالكليب حيث غطت بعض مناطق جسدها بيديها إضافة إلى بعض الإكسسوارات كأن مايلى تبدأ من جديد أن تعيش حياة متخبطة.

ليام هيمسورث
ليام هيمسورث

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر