10 صور مثيرة.. هكذا احتفلت المليارديرة كايلى جينر بعيد ميلادها فى أسبوع

كايلي جينر كايلي جينر
 
شيماء عبد المنعم

احتفلت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع كايلى جينر بعيد ميلادها الـ23، ورغم صغر سنها لكن استطاعت أن تجمع ثروة جعلتها تحصل على لقب المليارديرة الصغيرة منذ عامين تقريبا.

كايلى من أكثر نساء عائلة كاردشيان اللاتى يظهرن فى صور مثيرة، لذلك لم تفوت جينر مناسبة عيد ميلادها دون الكشف بعض الصور الجريئة، حيث ظهرت فى حوض الاستحمام وأخرى على شاطئ البحر، كما كشفت عن صور بأزياء مثيرة، ولم تنس أن تظهر فى بعض الصور عارية، ولم تنس أيضا الظهور فى بعض الصور برفقة ابنتها الصغيرة.

كايلي جينر  (1)

وكانت قد احتفلت سيدة الأعمال الصغيرة كايلى جينر أحد أهم أفراد عائلة كارداشيان بعيد ميلادها الـ23 مؤخرًا، وقد عرضت خلال فيديو لافتة عيد ميلاد ضخمة فى قصرها الذى تبلغ قيمته 36.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك وفقًا لما نشر بموقع  "mirror"، الأمر الذى أكد أنها مصممة على الاحتفال بعيد ميلادها الثالث والعشرين بأناقة.

كايلي جينر  (2)

وكشفت عن لافتة ضخمة مكتوب فيها "عيد ميلاد سعيد" تم تثبيتها بجانب المسبح فى منزلها، ويقال إنها تخطط لإقامة "أكبر حفلة فى العام، وتشتهر Kylie بحفلاتها الفخمة ويبدو أن عيد ميلادها سيكون متفوقًا على الآخرين، خاصة مع أحدث إضافة شاركتها بجانب حمام السباحة الخاص بها فى منزل Hidden Hills.

وشاركت نجمة Keeping Up With The Kardashians قصة على موقع تبادل الصور Instagram بصفحتها الخاصة، وهى العلامة الضخمة التى تضيء منزلها الآن.

وكتبت نجمة تليفزيون الواقع الآن "HBD Kylie" بأحرف ضخمة بجانب حمام السباحة الخاص بها، وركز المقطع القصير على الحروف المكتوبة، قبل الانتقال إلى تنسيق الأزهار التى استخدمت فيها الورود الوردية والأرجوانية.

كايلي جينر  (3)
 

كايلي جينر  (4)
 

كايلي جينر  (5)
 

كايلي جينر  (6)
 

كايلي جينر  (7)
 

كايلي جينر  (9)
 

كايلي جينر  (10)
 

كايلي جينر  (11)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر