ماريا كارى تطرح أغنيتها الجديدة «Save the Day» بمشاركة لورين هيل

ماريا كارى ماريا كارى
 
على الكشوطى

طرحت النجمة ماريا كارى أغنية سينجل جديدة بعنوان "Save the Day" بمشاركة المغنية لورين هيل وحققت الأغنية بمجرد طرحها 103 آلاف مشاهدة.

وكانت النجمة العالمية ماريا كارى كشف عن موعد إطلاق ألبومها الغنائى الجديد وهو الخبر الذى قابلة عشاق ومحبى كارى بحماس وفرحة شديدة، وقد كشفت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 50 عاما أن ألبومها الجديد سيحمل اسم "The Rarities".

 
 

وأشارت ماريا كارى إلى أن ألبومها الغنائى The Rarities من المقرر أن تطرحه بالأسواق فى 2 أكتوبر المقبل، وقد بعثت ماريا كارى برسالة لمحبيها ومعجبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، حيث كتبت "إنه للاحتفال بنا، وأشكركم على سنوات من الحب الصافى والدعم، أنا ممتنة جدا لكم.. ألبوم THE RARITIES سيصدر فى 2 أكتوبر".

 

ماريا كاري
ماريا كاري

يذكر أن ماريا كارى بدأت مسيرتها الفنية عام 1989 واستطاعت بفضل موهبتها أن تكون واحدة من أهم وأشهر نجوم الغناء فى العالم، وأصبحت ذات شعبية جارفة ولديها عشاق من شتى أنحاء العالم، ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها ماريا كارى: "all i want for christmas is you" و"we belong together" و"obsessed" و"one sweet day"، وغيرها.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر