فيديو.. دوا ليبا تحتفل بمرور 5 سنوات على إطلاق كليب «NEW LOVE»

دوا ليبا دوا ليبا
 
رانيا علوى

استطاعت النجمة العالمية دوا ليبا أن تصنع نجاحا وشعبية بمجرد ظهورها على الساحة الفنية، وذلك بفضل موهبتها الساحرة وذكائها الذى دفعها لتكون واحدة من أهم نجمات العالم.

قررت دوا ليبا أن تتذكر أول أغنية وكليب أطلقتهما فى حياتها "NEW LOVE" وذلك منذ خمس سنوات، فنشرت دوا ليبا على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" فيديو قصير ظهرت فيه وهى تدخن السجائر أمام "التورتة"، لتنهال التعليقات التى تشيد بموهبته دوا ليبا المميزة واجتهادها الواضح فى العمل، بينما جاءت عدد من التعليقات التى تؤكد أن الوقت يمر بسرعة هائلة.

 
 

وعلقت دوا ليبا فكتبت: "منذ 5 سنوات اليوم، أصدرت أول أغنية وفيديو لى NEW LOVE شكرا لكم على تمسككم بى طوال هذه السنوات".

يذكر أن يذكر أن دوا ليبا أكدت مؤخرًا أن العمل مع أيقونتى الموسيقى والغناء مادونا وميسى إليوت على ريمكس أغنيتها "Levitate" كان "أمرًا لا يصدق"، وذلك حسب موقع "rte"، وقالت المغنية الشهيرة، إنها ما زالت لا تصدق أن التعاون قد حدث بالفعل.

فأكدت دوا ليبا خلال حديثها لـ"Ash London LIVE podcast" أنها كان حلمها الكبير هو العمل مع مادونا وميسى إليوت، وأن تكون قادرة على جمع النجمتين معًا فى أغنية، فهو حقًا كان أمرًا غير متوقع ومجنون بالنسبة لي.. وبالرغم من أن العمل الذى جمعنا سيصدر قريبًا إلا أننى مازلت لم أصدق إتمام هذه الخطوة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر