صور.. جاستن بيبر يبدأ تسجيل أعمال جديدة فى لوس أنجلوس

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
على الكشوطى

رصدت عدسات المصورين فرحة النجم الحاصل على جائزة الجرامى جاستن بيبر، بعد عودته للعمل من جديد، بعد فترة توقف؛ بسبب جائحة كورونا، وذلك من خلال قيامه بتسجيل أعمال جديدة فى استوديو التسجيلات بلوس أنجلوس.

ورصدت عدسات المصورين فى موقع الديلى ميل بيبر، وهو يرتدى ملابس رياضية، وتبدو عليه علامات الفرح والسعادة، أثناء خروجه من الاستوديو.

على جانب آخر قرر نجم البوب الشهير جاستن بيبر ألا يترك حقه، وذلك بعد أن تم التشهير به من قبل فتاتين، أكدتا أن بيبر اغتصبهما، وقد اتخذ نجم البوب البالغ من العمر 26 عاما إجراءات قانونية ضد الفتاتين، وفاز جاستين بيبر بالجولة الأولى فى قضية التشهير، حيث منحت محكمة لوس أنجلوس العليا طلبا لموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"؛ لتحديد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء الحسابات التى وجهت الاتهامات لبيبر، وذلك وفقا لـNBC News.

وحسب موقع "ديلى ميل" فإن المذكرة الموجهة لـ"تويتر" سوف تساعد فى التعرف عليهم، لكن قد يستغرق الأمر شهورا للحصول على المعلومات.

من جهة أخرى أشار موقع لـTMZ أن جاستن بيبر يعتقد أن حسابين على وسائل التواصل الاجتماعى، فى الواقع، يمكن أن يديرهما نفس الشخص، ويسعى النجم الشهير للحصول على تعويضات بقيمة 20 مليون دولار، بواقع 10 ملايين دولار لكل قصة تشهير نُشرت عنه.

 
63d82bd6-1fce-42f5-ac0b-5ab4069b215b
 

 

f9b5a83a-c2e0-4516-91b0-dfb352e364de

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر