آديل تستعرض رشاقة جسدها فى لندن بـ«مايوه» يحمل علم جمايكا

آديل آديل
 
رانيا علوى

مازالت النجمة العالمية آديل تسعى للفت الأنظار واستعادة الأضواء نحوها من جديد، فتبحث دائما عن طرق مختلفة لإثارة الجدل.

فاجأت آديل عشاقها ومحبيها بظهورها لأول مرة بـ"مايوه" يحمل علم جمهورية جامايكا وبنطلون رياضى، وذلك خلال حضورها إحدى الكرنفالات الموجودة فى لندن وهو "Notting Hill Carnival" حيث ظهرت آديل بجسد ممشوق بعد أن استطاعت التخلص من وزنها الزائد وتصبح ذات جسد مثالى وممشوق ولم تنس النجمة البالغة من العمر (32 عاما) أن تصفف شعرها بـ style جديد عليها مستخدما اكسسوارات شعر بسيطة جعلنها خاطفة للأنظار.

آديل

فقد نشرت آديل هذه الصورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" والتى تضم أكثر من 38.6 مليون شخص، وقد حصدت الصورة سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء حول إطلالة آديل المذهلة والتى تعتبرها الكثير من النساء إحدى "ترندات الموضة" لهذا العام.

يذكر أن بعد سلسلة طويلة من التساؤلات التى وجهت للنجمة العالمية آديل عن موعد إطلاقها لألبومها الغنائى الجديد، كانت المفاجأة بأن النجمة الشابة فى الحقيقة لا تعلم الموعد الحقيقى لإطلاق الألبوم الجديد الذى ينتظره الملايين حول العالم، وكانت الإجابة بمثابة صدمة بالنسبة لقطاع كبير من محبى وعشاق آديل من مختلف الأعمار.

وجاءت هذه التصريحات بعد فترة طويلة من إعلان آديل أن ألبومها الجديد سيطلق فى سبتمبر المقبل بعد تم تأجيله، ففى شهر فبراير الماضى ظهرت المغنية الشهيرة بمقطع فيديو قصير تؤكد لجمهورها فى حفل زفاف أحد الأصدقاء قائلة، "سأطلق ألبومى فى سبتمبر".

من جهته قال جوناثان ديكنز مدير أعمال آديل، "لن يتم إطلاق الألبوم فى شهر سبتمبر المقبل، وأنه سيكون جاهزاً عندما يكون جاهزاً، فلا يمكننى تحديد موعد لذلك حتى الآن، نحن لدينا العديد من الأعمال الموسيقية ولكننا مازلنا نعمل عليها حتى الآن".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر