أحمد صلاح حسنى يخوض البطولة الثانية مع صناع عمل مسلسله الأخير «ختم النمر»

أحمد صلاح حسنى أحمد صلاح حسنى
 

يعمل النجم أحمد صلاح حسنى حاليا على التحضير لمسلسله الجديد، الذى تقوم على إنتاجه شركة "سينرجى"، والمكون من 45 حلقة، حيث يتعاون حسنى للمرة الثانية على التوالى مع المخرج أحمد سمير فرج، والمؤلف محمد عبد المعطى، بعد ما قدما سويا مسلسل "ختم النمر"، الذى عُرض العام الماضى على قناة on ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته كل من: مريهان حسين، نسرين طافش، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين.

وفى سياق متصل، بدأ المخرج أحمد سمير فرج معاينة أماكن التصوير، كما يتابع تفاصيل ملابس الشخصيات والخطوط العريضة للمسلسل، كما يعقد جلسات عمل مع صناع المسلسل؛ لترشيح الأبطال الرئيسية والثانوية للعمل، فضلا عن تفاصيل الإخراج والصوت وخلافه.

أحمد صلاح حسنى قدم آخر أعماله بمسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، وشارك فى بطولته كل من: مى عمر، نجلاء بدر، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج سينرجى.

كما قدم شخصية المقدم رامى حسنين فى مسلسل "الاختيار"، بطولة النجم أمير كرارة، والذى لاقى نجاحا ساحقا وقت عرضه، والذى تناول السيرة الذاتية للشهيد أسطورة الصاعقة أحمد منسى، وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم: آسر ياسين، محمد رجب، صلاح عبد الله، محمد إمام، وآخرون، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر