شاهد الصورة الأولى لفريق عمل فيلم The Prom مع ميريل ستريب

فيلم The Prom فيلم The Prom
 
على الكشوطى

حرص المخرج ريان ميرفى على مشاركة جمهوره أول صورة لفريق فيلم The Prom، والذى سيعرض على نيتفليكس، حيث تظهر ستريب بشعر أحمر وإطلالة مميزة.

The Prom فيلم موسيقى كوميدى أمريكى مقتبس من المسرح الموسيقى برودواى الذى يحمل نفس الاسم والمقرر طرحه على شبكة Netflix وهو من بطولة ميريل ستريب، وجيمس كوردن، ونيكول كيدمان، وأندرو رانيلز.

ميريل قدمت عددا كبيرا من الأعمال السينمائية الناجحة التى حصدت من خلالها الكثير من الجوائز، ومن أبرز الأفلام التى قدمتها ميريل هو " Mamma Mia " الذ تم تقديم جزئيين منه، الجزء الأول كان عام 2008 وهو " Mamma Mia "، فى حين تم إطلاق الفيلم الثانى وهو " Mamma Mia! Here We Go Again " عام 2018.

وفاجأت المنتجة جودى كرايمر مؤخرا العالم بإعلانها عبر موقع "دايلى ميل" أن هناك جزء ثالث من فيلم " " Mamma Mia " الذى حقق نجاحا مذهلا حول العالم ويحظى بشعبية جارفة، حيث يتذكر عشاق السينما أدق تفاصيل الجزئيين الماضيين.

وأشارت كرايمر أنه بالفعل كانت تستعد للجزء الثالث من " Mamma Mia " وذلك قبل انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذى تسبب فى توقف حركة صناعة السينما بل الحركة الفنية بشكل عام، وجاء مبررها لتقديم جزء ثالث من سلسلة الأفلام أن الفيلم الذى تم تقديمه فى 2018 حقق إيرادات مذهلة بشباك التذاكر وهو الأمر الذى لا يمكن تجاهله، وهو ما نقله موقع "فارايتى".

فيلم The Prom
فيلم The Prom

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر