محمد لطفى: أحمد زكى ساعدنى الكثير فى بداية مشوارى الفنى

محمد لطفى محمد لطفى
 
كتب: مصطفى القصبي

تحدث الفنان محمد لطفى عن تفاصيل شخصية إبراهيم السنى الذى قدمها في مسلسل كلبش مع الفنان امير كرارة حيث قال أثناء استضافته في برنامج مساء دى ام سى الذى يقدمه الاعلامى رامى رضوان ويذاع على فضائية دى ام سى ان إبراهيم كان مواطن مصري فيه معانى حلوة والناس محتاجة لذلك وفى نفس الوقت مهموم مشيرا انه عندما جمعته جلسات مع المخرج بيتر ميمى قام بحذف مشاهد منها .

وأكد محمد لطفى أن مسلسل "رمضان كريم" يعتبر من اقرب الأعمال إلى قلبه وقلب الناس ويتمنى تقديم جزء ثانى منه خلال الفترة المقبلة خصوصا أنه لمس العديد من الناس وواقعهم في المجتمع .

محمد لطفى
 
 

وأضاف لطفى خلال حديثه أنه الراحل أحمد زكى ساعده الكثير في بداية مشواره الفني وتربى على مدرسته،  حيث كنت حابب أقدم أفلام أكشن ومقاولات ولكن الراحل قال لى "لن تكون نمطى" وحاول تقدم كل الأدوار .

وأشار أنه أول مرة ارتدى فيها جونتى كانت في مركز شباب المعادى وقابل محمد على كلاى وقولت له كنت عاوز الاعبك كما انه قابل مايك تايسون ويعتبر بطل حقيقى .

 

محمد لطفى2
 

وكانت اخر الفنان محمد لطفى في موسم رمضان الماضى في مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، موسيقى تصويرية هشام خرما.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر