فيلم «قبل الأربعين» فى دور العرض مطلع العام المقبل

داليا مصطفى داليا مصطفى
 
محمد زكريا
قارب أبطال فيلم "قبل الأربعين" على الانتهاء من تصوير أحداث الفيلم بالكامل، حيث استأنف مخرج العمل معتز حسام، تصوير المشاهد المتبقية فى الفيلم هذا الأسبوع، بعد ما انشغل فى الفترة الماضية بتصوير مسلسل بعنوان "بأثر رجعى" من 15 حلقة للعرض على المنصات الرقمية، والذى يتبقى فيه أسبوع فقط ويتم الانتهاء منه.
 
وصور أبطال الفيلم عددا من المشاهد الشهرالماضى قبل توقفه؛ لارتباط المخرج بمسلسل "بأثر رجعى"، على أن يعود التصوير مرة أخرى والانتهاء من العمل الشهر المقبل حسب الخطة التى وضعتها الشركة المنتجة، والتى حُددت أيضا مطلع العام المقبل موعدا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائية.
 
فيلم "قبل الأربعين"، من بطولة كل من: داليا مصطفى، بسمة، هالة فاخر، إيهاب فهمى، محمد على ‏رزق، معتز هشام، أحمد جمال سعيد، لبنى ونس، سامى مغاروى، جميل برسوم، وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، وتدور الأحداث فى إطار رعب تشويقى.
 
مسلسل "بأثر رجعى" يشارك فى بطولته إلى جانب مى سليم ومحمد عز كل من: تونى ماهر وهالة فاخر وهاجر الشرنوبى وإيناس شيحة وخالد محروس ومحمد حسنى وشمس وعلاء زينهم وسعيد صديق، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف، جارٍ الاستقرار عليهم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى.
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر