أصالة وأنغام أبرزهم.. مطربون يتنافسون فى سوق الأغنية الخليجية

أنغام أنغام
 
محمود جلال
يطرح عدد من نجوم الغناء المصريين وغيرهم من غير الخليجيين أغانى سينجل وألبومات باللهجة الخليجية مجددا، منهم أنغام وأصالة وغيرهما، وفى السطور التالية يرصد"عين" أبرز هؤلاء المطربين الذين يقدمون أغانى خليجية جديدة.

 

أصالة

تستعد المطربة أصالة لطرح ألبومها الخليجى الجديد، الذى يحمل اسم "لا تستسلم"، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة على "يوتيوب"، ومن أغانى الألبوم: "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز، "ماعرف انطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز.

 

نجوم الغناء (5)

 

كما يتضمن أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودى البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"نعم اشتاق" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"سوى" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، "أنا معاك"، من كلمات سعودى بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"لا تستسلم" من كلمات سعودي بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان.

 

أنغام

انتهت النجمة أنغام من تسجيل أغنيات ألبومها الخليجى الجديد، والذى يحمل اسم "مزح"، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: "الماستر جاهز ألبومى الخليجى الجديد مزح".

 

نجوم الغناء (4)

 

كارمن سليمان

وتواصل المطربة كارمن سليمان تسجيل أغانى ألبومها الجديد، الذى تقدمه باللهجة الخليجية بشكل كامل، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغانى الألبوم، ويتولى هندسة صوت ماهر صلاح.

 

نجوم الغناء (3)

 

ميس حمدان

انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير فوتوسيشن من أجل أغنيتها الخليجية التى تحمل اسم "اصحى صحصح يا غبى"، وهى من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال، ومن المقرر طرحها منتصف شهر سبتمبر الجارى على طريقة ريليكس فيديو، وتظهر من خلالها بـ3 لوكات مختلفة، وإذا لاقت نجاحا فسوف تقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بحسب تصريحاتها.

 

نجوم الغناء (1)

 

ناصيف زيتون

سجل المطرب السورى ناصيف زيتون أغنية سينجل جديدة بعنوان "لسه أحبك"، وتحمل اللون الرومانسى باللهجة الخليجية، وهى من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبل على "يوتيوب".

 

نجوم الغناء (2)
 
 
 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر