آسر ياسين: فخور بدورى في "الاختيار".. وزوجتى فزعت منى في مكالمة فيديو بعد ولادة ابننا

اسر ياسين اسر ياسين
 
كتب: بهاء نبيل

قال النجم آسر ياسين، انا حبيت دورى فى مسلسل "الاختيار" الذى عرض في شهر رمضان الماضى، وبحترم تجربتى دى وشايف أنا لمفروض يكون في أعمال كثيرة مثلها، وحقيقى لما أتعاملنا الناس المختصة من الوقات المسلحة في كل التفاصيل كانوا فامين عاوزين يعملوا ايه وفاهمين ازاى نترجمها بالشكل الدرامى.

وأضاف آسر ياسين، أثناء استضافته مع أبطال مسلسل "بـ 100 وش" ببرنامج معكم على قناة CBC، والتى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، قدرنا نعرف منهم الهزار بيكون بينهم ازاى في الجيش لأننا كنا عاوزين حتى نوصل للناس الهزار الميرى عامل ازاى، وأنا فعلا مبسوط بالتجربة دى ومبسوط بالتعاون مع المخرج بيتر ميمى والنجم أمير كرارة وكل صناع العمل.

وأشار إلى أن مشهد حفل الزفاف في مسلسل "بـ 100 وش" هو أحب المشاهد لقلبه بسبب أن وقت الشغل على هذا المشهد أنجبت زوجته أبنه "زين" أثناء وجودها في أمريكا، خاصة أنه حدث مشهد كوميدى بسبب نسيانه لمناخير تركيب مما تسبب في فزع زوجته أثناء مكالمتها من خلال "فيديو كول" لتتطلب منه أن يدير وجهه.

وتدور احداث مسلسل "بـ 100 وش"، حول نجاح أفراد العصابة في تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير "لؤى عمران"، وتحويل مبلغ 850 مليون جنيه إلى حساب عمر في سويسرا ولكن نصب فتحي "مصطفى درويش" على العصابة بالكامل وأخذ منهم 300 مليون جنيه بطريقة ذكية من خلال الرجل الذي فتح لهم الحساب في سويسرا، وسافر جميع أفراد العصابة إلى سويسرا.

مسلسل "بـ100 وش"، شارك في بطولته كل من آسر ياسين ونيللي كريم وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر