أصالة نصرى تطرح ألبومها الخليجى «لا تستسلم» غدا الثلاثاء

أصالة نصرى أصالة نصرى
 
بهاء نبيل

تطرح النجمة أصالة نصرى، غدا الثلاثاء، ألبومها الخليجى الجديد "لا تستسلم"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويحتوى الألبوم على 20 أغنية خليجية، تعاونت فيه مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين من السعودية.

ومن أغانى الألبوم: "وش كنت أقول" من كلمات بدر عبد المحسن، وألحان عزوف، وتوزيع بشار سلطان، و"يا مثبت" من كلمات ود، وألحان عزوف، وتوزيع خالد عز، وأغنية "ما أعرف أنطق"، من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"رفقا" من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، "ألطف بحالى" من كلمات العالية، وألحان سهم، "دروب الأمانى" من كلمات العالية، وألحان ياسر بو على، "والله وتفارقنا" من كلمات العالية، وألحان ياسر بو على.

كما يتضمن أغنية "كالمعتاد" من كلمات سعودى البابطين، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز، و"نعم أشتاق" من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"سوى"من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، "يوم لى"، من كلمات قوس، وألحان بازل، "المحك" من كلمات يم، وألحان عبد القادر الهدهود، "غيمتك" من كلمات محمد بن عبد العزيز، وألحان عزوف، "نظرتى" من كلمات العالية، وألحان عزوف.

ويضم الألبوم أيضا أغانى "أنا معاك" من كلمات سعودى بن عبد الله، وألحان سهم، وتوزيع رأفت، و"بيان" من كلمات واحد، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، و"لا تستسلم" من كلمات سعودى بن محمد العبد الله الفيصل، وألحان سهم، وتوزيع بشار سلطان، "غمض عيونك" من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، "أنا عمرى" من كلمات العالية، وألحان ياسر بو على، "اشتقت لك" من كلمات العالية، وألحان ياسر بو على.

يذكر أن آخر أعمال أصالة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اتحبنى" باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى الماضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر