ريم البارودى تتألق فى أحدث جلسة تصوير لها

ريم البارودى ريم البارودى
 
محمد زكريا

خضعت الفنانة ريم البارودى لجلسة تصوير جديدة على هامش مشاركتها فى لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال مصر، وملكة جمال المراهقات، التى أقيمت مؤخرا بأحد الفنادق، وظهرت ريم مرتدية فستانا أنيقا، ونشرت الصور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" ولاقت إعجاب متابعيها.

وكانت الفنانة ريم البارودى قد خرجت لتوضيح حقيقة إساءتها لطليقها الفنان أحمد سعد، بعد تداول تعليق مسىء منسوب لها على صورته الأخيرة بعد عملية التجميل التى أجراها فى وجهه، ولكن لم تذكر اسمه فى تعليقها.

 

ريم البارودى (3)
ريم البارودى 

 

وكتبت في رسالة عبر خاصية ستوري عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"بسم الله الرحمن الرحيم.. وعباد الرحمن الذين يمشون على الأرض هونًا وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلامًا.. صدق الله العظيم.. نُسب لى على غير الحقيقة تعليق على صورة أحد الزملاء".

وأضافت: "وهذا التعليق والحساب لا يمت لى بصلة نهائيًا.. ومن هذا المنطلق أؤكد من أنني لست من هذه النوعية ولا أتعامل بهذا الأسلوب، فضلًا عن احترامى لنفسى وتربيتى، وأهيب بكل العقلاء أصحاب الأدب والاحترام ممن تناولوا هذا الموضوع بطريقة غير راقية وغير مؤدبة أن يتحققوا من مصدر هذه النوعية الرخيصة من التعليقات..قبل أن يتناولوا ويصيبوا الناس في حرماتهم وحياتهم.. وأخيرًا سلام عليكم كتب ربكم على نفسه الرحمة.. ريم البارودى".

وكانت آخر أعمال ريم البارودى مسلسل "جمع سالم" أمام النجمة زينة في شهر رمضان الماضى، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد، ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى ومحمد الدسوقى وأحمد سلطان، وتدور الأحداث حول فكرة "التبنى"، والعلاقات الأسرية.

ريم البارودى
ريم البارودى

 

الفنانة ريم البارودى
الفنانة ريم البارودى

 

ريم البارودى (2)
ريم البارودى 

 

الفنانة ريم البارودى (2)
الفنانة ريم البارودى 

 

ريم البارودي
ريم البارودى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر