شوف.. كاردى بى تأكل «الصراصير» بالمربى

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

تعرف النجمة العالمية كاردى بى بأنها واحدة من أكثر النجمات بحثا عن لفت الأنظار نحوها وخطف الأضواء من أجل ضمان بقاء شهرتها كما هى، وأكثر ما تستفيد به النجمة الشهيرة البالغة من العمر ( 27 عاما) لتحقيق هذا الهدف هى مواقع التواصل الاجتماعى.

فاجأت كاردى بى العالم بنشرها صورة "مقززة" على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" أثارت الكثير من الجدل، وهى صورة لـ "توست مربى" وضعت كاردى بى عليه بعض "الصراصير" وعلقت على الصورة فكتبت: "مساء الخير ".

بوست كاردي بي

وكأن كاردى بى ترفع شعار "نعم لإثارة الجدل" بطرق غريبة ومقززة، بعيدا تماما عن تحقيق النجاحات فى عالم الموسيقى والغناء.

يذكر أن كاردى بى تصدرت المواقع والصحف العالمية مؤخرا وذلك بعد تقدمها بطلب رسمى للطلاق من زوجها أوفست، حيث قدمت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) وثائق فى المحكمة العليا، بمقاطعة فولتون، فى جورجيا يوم الثلاثاء الماضى باسمهما الحقيقى " بيلكاليس المنزار" و"كيارى سيفوس" كجزء من عريضة الطلاق، وذلك وفقا لـ TMZ.

وتنص وثائق المحكمة على أنه "لا توجد احتمالات للمصالحة" وأن العلاقة "مقطوعة بشكل لا رجعة فيه"، ومع ذلك، تضيف الوثائق أن كاردى تأمل فى أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وفقا لـ E!.

وكانت كاردى بى وأوفست قد تزوجا فى حفل سرى وذلك عام 2017 وانجبا طفلتهما " Kulture " البالغة من العمر عامين، ولم يتوقع أحد انتهاء قصة حبهما والتى تظهر بوضوح وباستمرار أمام الجميع على الـ social media.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر