أمل حجازى تدعو لبلدها: غير رب العالمين ما فى شىء بينقذ لبنان

أمل حجازى أمل حجازى
 
سارة صلاح

أعربت المطربة اللبنانية أمل حجازي، عن حزنها من الحالة التى وصلت إليها بلادها من تأزم الوضع الاقتصادى وصولا إلى انفجار مرفأ بيروت، وغردت عبر حسابها على تويتر، قائلة: "غير رب العالمين ما فى شيء بينقذ لبنان".

92ac863d-65a3-4647-be9b-2819d7c603ff
 
 
وكانت قد هاجمت الفنانة أمل حجازى، الحكام والسياسيين اللبنانيين، مشيرة إلى أن كل شخص من الحكام تسبب فى حرب، قائلة "كل واحد من حكامنا عمل بلبنان حرب وتسمّت الحرب بأسمائهم يعنى كل واحد فى برقبته آلاف القتلى يعنى لو شافو لبنان مدمر وشعبه مقتول بالنسبة الهم مشهد أكتر من عادى، وآخر فترة الطائفية بلغت ذروتها".
 
وفى سياق آخر أعربت المطربة اللبنانية أمل حجازى، عن حزنها عن حالة الطائفية التى يعيشها الشعب اللبنانى وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "أنا بحياتى ما شفت ولا هشوف شعب طائفى متل اكترية الشعب اللبنانى ولك انتو حرام يكون عندكن بلد متل لبنان مزرعة وكتيرة عليكن".
 
وأضافت: "وطالما انتو هيك الذل رح يضل آكلكن الشعب هو الفاسد قبل الحكومة عندكن كمية جهل وطائفية بتتصدر !!بعتذر من الشرفاء...".
 
وردت أمل حجازى على إحدى المتابعين، قائلة: "يا صديقتى مريم وقريبتى توقعت أى رد منك إلا ما قرأته، هل شهادة الحق فى ما أقول عن معظم الشعب يستحق منك كل هذا التعنيف وكأنى من أفلست شعبا وفجرته، آسفة لك إن كنت أزعجتك لأنك صاحبة نقاء سريرة وأعرف انك لا تقصدين ما كتبته حرفيا تصبحين على شعب شريف ووطن حر".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر