"مبطلناش إحساس".. تامر حسنى يتحدى نفسه من جديد

تامر حسنى تامر حسنى
 
كتب: بهاء نبيل

يبدو أن النجم تامر حسنى يحرص مع كل عمل جديد سواء غنائى أو سينمائى على تحقيق النجاح والأرقام القياسية فقط، فبين الحين والآخر يفاجئنا بعمل جديد سواء من خلال أغنية أو كليب أو فيلم أو تحقيق رقم قياسى يضاف إلى مسيرته الفنية المليئة بالنجاحات التي أصبحت لا تعد ولا تحصى، وهو ما لمسه الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة من خلال أغنية جديدة تحت عنوان "مبطلناش إحساس"، والمنتظر طرحها خلال الأيام المقبلة، حيث تغنى بها فى أكثر من مناسبة مؤخرا.

تامر-حسني
 

النجم تامر حسنى قدم مقطع مدته دقيقة واحدة من هذه الأغنية أثناء تواجده في سهرة خاصة بصحبة رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، وبعد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الذى حقق أكثر من 6 مليون مشاهدة في 6 أيام فقط بمثابة مليون كل يوم، وهو الذى وضع نجم الجيل في مرحلة نضج جديدة جعلته يتحدى نفسه على الساخة الغنائية، خاصة بعد أن وجد تامر حسنى جمهوره ومحبيه في كل مكان يذهب له بترديد كلمات الأغنية، بالإضافة إلى غناء رواد مواقع التواصل الإجتماعى وتسجيل الفيديوهات عبر حساباتهم الشخصية

Ef4dqCIWsAQalLG
 
أغنية "مبطلناش إحساس" من كلمات محمد القاياتى وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وميكس هانى محروس، وماستر جلال حمداوى، وادار إنتاج هانى صليب، وتم تسجيل الغناء بأستوديوهات TH جلال فهمى.
6d6a6d4b-f8aa-4bfc-8c87-7143964fc160
 

وتقول كلمات الأغنية "بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس.. مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس.. بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس".

d56db14f355ed8d9c7e05e19bbc44a94

وكان النجم تامر حسنى نشر عبر خاصية "الأستورى" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" فيديو غنائه بصحبة الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة اليوم السابع وزوجته الإعلامية شريهان أبو الحسن، والتي نالت استحسان الحضور، وأعلن بأنه سيقوم بطرحها الأسبوع المقبل كاملة بجودتها الأصلية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر