نهال عنبر: أحرص على أن يكون دورى مؤثرا على مجريات الأحداث بأعمالى الفنية

نهال عنبر نهال عنبر
 
أ ش أ

أكدت الفنانة نهال عنبر حرصها على تنوع الأدوار التى تجسدها فى السينما والدراما، والمشاركة فى أعمال هادفة تحترم ذوق المشاهد، لافتة إلى أنها طوال مشوارها الفنى لا تهتم بمساحة الدور بقدر ما تهتم بتأثيره على الأحداث.

وقالت نهال عنبر -فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الأحد: "إننى أحرص دائما على التدقيق فى اختياراتى الفنية، وأنظر للقيمة الفنية التى يقدمها العمل والقصة التى يناقشها، ومن المهم بالنسبة لى أن يكون دورى مؤثرا على مجريات الأحداث"، لافتة إلى أنها لا تتردد فى قبول المشاركة كضيف شرف فى أى عمل فنى متميز.

 وأضافت أنها تشارك فى فيلم "حفلة 9" -كضيفة شرف- بدور محورى مؤثر على مجريات الأحداث أمام الفنانة غادة عبد الرازق، موضحة أنها ستقوم خلال الأيام المقبلة بتصوير دورها فى الفيلم.

ولفتت إلى أن أحداث الفيلم تدور فى إطار الإثارة والتشويق حول وقوع جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث طوال الوقت لتحديد القاتل، مؤكدة أن العمل بطولة غادة عبد الرازق، طارق لطفى، أحمد وفيق، محمود البزاوى، طارق صبرى، كمال أبورية، المطربة جنات عبد المنعم، أحمد دبور، والطفلة سلمى ربيع، ومن إخراج عبد المنعم ربيع.

وأعربت عنبر عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية التى تلقتها عن دورها فى قصة "أمر شخصى" التى تم عرضها مؤخرا، ضمن الحكايات المنفصلة لمسلسل "إلا أنا"، الذى يتكون من 6 حكايات، وتدور أحداث كل منها عبر 10 حلقات، مشيرة إلى أن دور الأم الذى جسدته خلال الأحداث ليس قريبا من شخصيتها الحقيقية، وأن كل ما يربطها بالدور هو المحافظة على أسرتها فقط.

وأوضحت أن مسلسل "إلا أنا" عبارة عن دراما مستوحاة من قصص حياتية، وفكرتها للكاتب يسرى الفخرانى، وتدور أحداثه فى 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداثا حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

وانتهت عنبر مؤخرا من تصوير مشاهد دورها فى مسلسل "طلقتك نفسى"، للمخرج محمد النقلى، لافتة إلى أنها تظهر خلال أحداثه كضيفة شرف فى دور "طبيبة نفسية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر