صور.. إيما كورين بكواليس The crown تتحول لأميرة ديانا فى فستان زفافها

The Crown The Crown
 
مريم بدر الدين

كشف الحساب الرسمى لمسلسل "the crown" عن صور جديدة من تصوير المسلسل، أظهرت إحداها صورة نجمة العمل الممثلة البريطانية إيما كورين وهى تتحول للأميرة الراحلة ديانا بشكل كبير، بعد ارتدائها فستان الزفاف خلال تصوير مشهد حفل زفافها، ومن المنتظر عرض الموسم الرابع من المسلسل فى 15 نوفمبر المقبل.

 
EjdtEWLXgAAkYJ1
 

وكتب الحساب الرسمي للمسلسل عبر موقع "تويتر": "لمحة أولى عن فستان زفاف الأميرة ديانا. أرادت مصممة الأزياء آمي روبرتس الحائزة على جائزة إيمي التقاط نفس روح وأسلوب التصميم الأصلي لديفيد وإليزابيث إيمانويل، دون إنشاء نسخة طبق الأصل لإيما كورين".

EjdtVQaXsAEM0ZS
 الأميرة ديانا 

 

EjdtW0jWsAA-izx
 ايما كورين 

 

وطرحت شبكة نيتفليكس تريللر الموسم الرابع من مسلسل والذى يكشف الملامح الأولى للموسم الذى يعرض في 15 نوفمبر، وتظهر أوليفيا كولمان وهى تجسد دور الملكة إليزابيث وقصة زواج ديانا من الأمير تشارليز.

EjE8KbBWAAEsNlb
 تصوير المسلسل 

 

EjE8KbJXgAEGzch
 شخصية الملكة اليزالبيث 

 

EjE8KbKXgAEHMd-
صورة أخري 

 

ذا كراون
ذا كراون

 

وكانت النجمة أوليفيا كولمان كشفت فى حوار لموقع مترو تفاصيل تجسديها دور الملكة إليزابيث فى مسلسل The Crown، حيث أوضحت مدى صعوبة الدور على المستوى النفسى، حيث كشفت عن شعورها بالقلق الشديد من أن تكون ملكة إنجلترا البالغة من العمر 94 عامًا لا تحب تصويرها على الشاشة.

أشارت أوليفيا كولمان "من الصعب أن تلعب دور شخص يعرفه الجميع"، وأضافت أوليفيا أنها تجد الأمر مدمرا للأعصاب عندما تكون الشخصية الواقعية التي تصورها لا تزال على قيد الحياة".

يعد مسلسل The Crown، من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل الذى من المقرر له أن يطرح 15 نوفمبر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر