شاهد أرنولد شوارزنيجر مع ابنه فى الجيم وبشوارع لوس أنجلوس بالدراجات

أرنولد شوارزنيجر أرنولد شوارزنيجر
 
ذكى مكاوى

يعد النجم أرنولد شوارزنيجر واحدا من أهم نجوم هوليود خلال السنوات الأخيرة، حيث يحظى بمسيرة فنية كبيرة بمجموعة من أبرز الأفلام التى حققت نجاحا كبيرا وارتبطت باسمه، أرنولد الذى يسير على نظام ممثل فى ممارسة الرياضة بانتظام بشكل يومى رغم سنه الكبير الذى تخطى الـ73 عاما، ظهر مؤخرا مع ابنه الذى يبلغ 23 عاما أثناء ركوبهما الدراجة، حيث يعد الفارق بينهما 50 عاما.

ويأتى هذا الظهور بعدما حرص أرنولد على تهنئة ابنه بمناسبة عيد ميلاده، الذى تزامن مع هذا الأسبوع، حيث حرص على تهنئته عبر حسابه على موقع "إنستجرام" برسالة وجهها له.

3eecfdbf-06bb-4d8d-ab48-9df229b2f2f2
 
fb75dafb-327c-40a6-acc1-b78d1d0af0ae
 

وكان النجم أرنولد شوارزنيجر قد اعتاد على التجول بدراجته فى شوارع لوس أنجلوس منذ انتشار فيروس كورونا، حيث يحرص على الترفيه عن نفسه وحده أو مع عدد من أصدقائه بشكل يومى أثناء تجوله فى شوارع المدينة، مثلما ظهر فى آخر صور تم نشرها فى موقع الديلي ميل، حيث تم رصده بواسطة مصورى الباباراتزى.

 

وأضاف موقع الديلى ميل أن النجم الشهير يبدو أنه من عشاق رياضة البيسبول، حيث ارتدى قبعة عليها شعار فريق من الفريق الشهيرة للعبة البيسبول أبرز من خلاله حبه لتلك الرياضة.

حرص النجم العالمى أرنولد شوارزنيجر، على الاحتفال بعيد ميلاده نجله كريستوفر شوارزنيجر، الذى أتم عامه الـ23 اليوم، حيث نشر صورة تجمعهما سويا من مشاركاتهما المعتادة، عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليتغزل فيه ببعض الكلمات قائلاً: "عيد ميلاد سعيد كريستوفر، ابن رائع وطيب وزكى ودائم العطاء، دائمًا أفتخر بك، أحبك".

وكانت قد رصدت عدسات المصورين النجم أرنولد شوارزنيجر البالغ من العمر 73 عامًا منذ أيام، وهو فى جولة بالدراجة فى حى سانتا مونيكا بكاليفورنيا، ويعتبر ظهور أرنولد وحيدا نادرا، حيث اعتاد على الظهور مع أفراد أسرته.

يأتى ذلك بعدما منحه الرئيس النمساوى إلكسندر فان دير بيلين مؤخرًا النجم والسياسى الأمريكى أرنولد شوارزنيجر -ذى الأصول النمساوية- وسام الشرف الذهبى العظيم مع نجمة الخدمات لجمهورية النمسا، وقال الرئيس النمساوى مخاطبًا شوارزنيجر: "خدماتك كبيرة للعلاقات النمساوية الأمريكية، بالإضافة إلى التزامك الدولى المتميز بإحدى القضايا الأساسية للإنسانية -إدارة أزمة المناخ- تجعلك أكثر من أن تستحق هذا الوسام الفخرى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر