دياب يقف على المسرح لأول مرة فى «اللوكاندة» مع أشرف عبد الباقى

دياب دياب
 
محمد زكريا

يخوض الفنان دياب تجربة الوقوف على خشبة المسرح للمرة الأولى من خلال مسرحية "اللوكاندة" مع الفنان أشرف عبد الباقى، والتى ينطلق عرضها بعد غد الخميس على مسرح الريحانى، فى تمام الساعة الثامنة مساء، على أن تعرض أيام خميس وجمعة وسبت من كل أسبوع، وبعد انتهاء عرضها على خشبة المسرح فى الوقت الذى تم تحديده، تنطلق على شاشة قناة dmc.

مسرحية "اللوكاندة" من بطولة كل من: أشرف عبد الباقى، حمدى المرغنى، ويزو، دياب، إبرام سمير، أحمد الطمانى، وعلى حمدى، وائل العونى، مريم البحراوى، ياسمين سمير، أميرة حافظ، محمد حسن، نورهان منصور، محمد ناجى جدو، أحمد أشرف، مصطفى سعيد، مصطفى حمزة، محمد عصام وشريف حسنى.

 

دياب
دياب

 

العرض المسرحى من تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقى، وإنتاج وورك شوب وسينرجى.

وظهر دياب فى رمضان الماضى بمسلسل "فرصة تانية" مع ياسمين صبرى وأيتن عامر وأحمد مجدى وهبة مجدى وإخراج مرقس عادل، كما شارك كضيف شرف فى مسلسلات "الاختيار" مع أمير كرارة وإخراج بيتر ميمى، وكذلك "البرنس" مع محمد رمضان ونور وأحمد زاهر وروجينا وإخراج محمد سامى، و"ليالينا" مع إياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى وإخراج أحمد صالح.

 

اللوكاندة
اللوكاندة

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر