dmc تعرض احتفالية أكتوبر غداً بمشاركة نجوم الغناء المصرى والعربى

نجوم احتفالية نصر اكتوبر نجوم احتفالية نصر اكتوبر
 
محمد زكريا

كشفت قناة dmc عن برومو الاحتفالية الوطنية الخاصة الذي التي أقيمت خلال حفلين غنائيين على مدار يومين على جبل الجلالة ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيد، والتي شارك فيهم نخبة من نجوم الغناء وهم حسين الجسمى، وحكيم، ومحمود العسيلى، وخالد سليم، ومصطفى حجاج، تعرض قناة dmc وأيضاً ON هذه الاحتفالية على شاشتهما في تمام العاشرة مساء.

وبادرت الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية من خلال شركة تذكرتي" احدى الشركات التابعة لها"  بتنظيم حفل فنى كبير تحت رعاية جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وذلك بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، في منطقة الجلالة، وهو الحفل الأول الذي يقام في هذه المنطقة التي تجسد بوضوح الارادة والعزيمة المصرية وباعتبارها واحدة من الانجازات الكبري للرئيس عبد الفتاح السيسى وكونها نموذجاً مهماً للمشروعات القومية المتميزة التى تم تنفذيها مؤخراً .

وكانت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا قد بادرت برعاية هذا الحفل الكبير بتوجيه من خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء الجامعة لما يمثله هذا الحدث من قيمة وطنية تحرص عليها الجامعة بشكل مستكر في إطار التزامها الدائم بمبادئ المسئولية المجتمعية والمساهمة الفعالة في المبادرات الوطنية الكبرى التى تستهدف في المقام الأول بث روح الانتماء بين الشباب.

ذلك دفع الجامعة الى رعاية هذا الحفل الفنى الكبير من أجل احياء ذكري النصر العظيم التى تبعث في النفس الشعور بالانتماء للوطن الى جانب انه يعكس وبشكل لافت للنظر الفخر بالانجازات الكبرى التي يتم حققها يوما. بعد الاخر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .

21434-dmc-تعرض-احتفالية-أكتوبر-(4)
 

 

24421-dmc-تعرض-احتفالية-أكتوبر-(3)
 

 

19546-dmc-تعرض-احتفالية-أكتوبر-(2)
 

 

21896-dmc-تعرض-احتفالية-أكتوبر-(1)
 

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر