ديانا هشام تجسد دور صعيدية فى مسلسل «أنصاف مجانين»

ديانا هشام ديانا هشام
 
محمد زكريا

تشارك الفنانة الشابة ديانا هشام فى بطولة مسلسل "أنصاف مجانين"، حيث تواصل تصوير مشاهدها فى العمل الذى يقوم ببطولته كل من: أحمد خالد صالح، أسماء جلال، محسن صبرى، وعدد من النجوم الشباب، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، حيث تدور أحداث العمل فى 24 حلقة للعرض على إحدى المنصات الرقمية على الإنترنت.

 

ديانا هشام (2)
ديانا هشام 

 

وتجسد ديانا هشام خلال الأحداث شخصية فتاة صعيدية تدعى "جميلة"، تُعانى من القهر فى حياتها الشخصية لمعاناتها الدائمة من الفشل، وفى نفس الوقت لديها طموح كبيرلا تستطيع تحقيقه، وتعمل بشتى الطرق للوصول إلى هذا الطموح، ثم تدخل بعد ذلك فى كذبة كبيرة حتى تحقق طموحها.

وشاركت ديانا هشام مؤخرًا فى مسلسل "قوت القلوب" الذى انتهى عرض حلقاته الأسبوع الماضى على شاشة قناة الحياة، وحقق نجاحا جيدا مع الجمهور، وهو بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، محمد أنور، هايدى رفعت، إسلام جمال، سهر الصايغ، سامى مغاورى، ومجموعة مميزة من النجوم، وهو من تأليف محمد الحناوى، إخراج مجدى أبو عميرة، إنتاج سينرجى.

وظهرت ديانا هشام فى رمضان الماضى، من خلال مسلسل "حب عمرى"، تأليف فداء الشندويلى وإخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة كل من: هيثم شاكر وسهر الصايغ ومنة فضالى ومى القاضى وأحمد كرارة وحنان سليمان وأمانى كمال وسامح الصريطى وتامر فرج وعدد آخر من الفنانين.

 

الفنانة الشابة ديانا هشام (2)
الفنانة الشابة ديانا هشام 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر