بعد تألقها على الشاطئ.. تعرف على سعر مايوه ميجان ذا ستاليون

ميجان ذا ستاليون ميجان ذا ستاليون
 
رانيا علوى

استطاعت نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون أن تتصدر المواقع والصحف بكثافة خلال الفترة سواء بأعمالها الفنية الناجحة أو بالصور المثيرة التى تنشرها باستمرار عبر صفحاتها المختلفة على الـ"social media ".

نشرت أمس مغنية الراب الشهيرة البالغة من العمر (25 عاما) على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "Instagram" عدة صور على أحد الشواطئ وقت الغروب وكانت تقف بين الأمواج حيث كانت ترتدى "مايوه" ذو تصميم مثير بإحدى درجات اللون الوردى، وذلك بعد ساعات معدودة من حضورها عيد ميلاد صديقتها نجمة الراب الشهيرة كاردى بى الـ 28.

و"مايوه" ميجان ذا ستاليون الذى اثار ضجة بين المعنيين بالموضة هو من مجموعة تصميمات "Fashion Nova" وسعره 28 جنيها إسترلينيا فقط.

 
ميجان علي الشاطئ  (1)
 

ميجان علي الشاطئ  (2)
 

ميجان علي الشاطئ  (3)
 
 

يذكر أن ميجان ذا ستاليون أعلن أنها تستعد لمساعدة قطاع من النساء ذوات البشرة السمراء لكن بطريقة جديدة ومختلفة، فقد أطلقت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 25 عاما مبادرة من أجل تقديم منح دراسية خاصة للنساء ذوات البشرة الملونة اللاتى يسعين للوصول للتعليم الجامعى أو نيل شهادة دراسات عليا، وقد تعاونت ميجان ذا ستاليون مع Amazon Music لتقديم منحتين دراسيتين بقيمة 10.000 دولار كجزء من صندوق المنح الدراسية " Don't Stop " والذى سمى على اسم أحدث أغنية سينجل قدمتها ميجان مع النجم العالمى Young Thug.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر