عرض الفيلم الوثائقى «In Wonder» لـ شون مندس 23 نوفمبر المقبل

شون مندس شون مندس
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى شون مندس لديه الكثير من المفاجآت لمحبيه وعشاقه حول العالم، فبعد أيام من إعلانه أنه بصدد إطلاق البومه الغنائى الجديد "Wonder"، والمقرر إطلاقه فى ديسمبر القادم، أعلنت اليوم شبكة نتفليكس أنها بصدد إطلاق فيلم وثائقى عن شون مندس، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية، من أبرزها "ميوزيك ديسكافر".

يلقى فيلم شون مندس الوثائقى اسم "In Wonder"، الذى من المقرر أن يتم إطلاقه فى 23 نوفمبر أى قبل أيام معدودة من الموعد الرسمى لإطلاق الألبوم الغنائى الخاص بشون مندس، الضوء على عدد من محطات شون، كما سيضم عددا من لقطات حفلاته الغنائية الناجحة.

يذكر أن شون مندس مغنى "Wonder" ألمح مؤخرا خلال لقائه مع رومان كيمب فى برنامج " Capital Breakfast" أن هناك تعاونا بينه وبين نجم البوب الكندى الشهير جاستن بيبر فى أغنية جديدة ربما تكون بألبومه الغنائى المقبل  "Wonder" والمقرر إطلاقه فى ديسمبر القادم، وكشف شون أن بيبر هو أحد الفنانين المفضلين لديه منذ أن كانت فى التاسعة من عمره".

وخلال اللقاء قال مندس من أجل إشعال حماس عشاقه: "لا أستطيع أن أؤكد أو أنفى"، ثم ضحك شون، بينما لم ينف شون خلال حديثه أنه تم رصده مؤخرا وهو بصحبه جاستن بيبر.

 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر