بعد رحيلها عن عمر 97 عاما.. تعرف على ثروة روندا فليمنج

روندا فليمنج روندا فليمنج
 
رانيا علوى

جاء خبر وفاة نجمة هوليوود الشهيرة روندا فليمنج صادما لقطاع كبير من المعنيين بالسينما حول العالم، حيث تعد النجمة الراحلة واحدة من أهم أيقونات عالم هوليوود، حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1940 واستمرت حتى 2000.

والسؤال الذى يشغل بال الكثير من محبى وعشاقى نجوم هوليوود بعد إعلان وفاتهم يكون عادة عن "ثروتهم"، واليوم نكشف عن صافى ثروة النجمة الراحلة روندا فليمنج الذى توفيت مؤخرا عن عمر 97 عاما.

حسب التقارير المتداوله وصلت ثروة روندا فيلمنج الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضى إلى 10 ملايين دولار أمريكى.

يذكر أن توفيت الممثلة الأمريكية روندا فليمنج عن عمر 97 عاما فى سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، وأكدت مساعدتها الشخصية، كارلا سابون لمجلة (فارايتى) يوم الجمعة وفاة الممثلة الأمريكية التى قدمت أعمالا سينمائية عديدة من بينها مثل "Spellbound" عام 1945 و"Gunfight at the OK Corral" فى 1957.

وبشعرها الأحمر الملفت وعينيها الخضراوان، أُطلق على فليمنج لقب "ملكة التكنيكولور"، وهو اللقب الذى اشتهرت به أيضا صهباء أخرى فى هوليوود، مورين أوهارا.

وأشار هذا اللقب إلى حقيقة أنه مع الاختفاء التدريجى للأبيض والأسود فى السينما، تألقت فليمنج بلون شعرها وعيناها فى كل مشهد من المشاهد التى ظهرت فيها.

وحصلت فليمنج، التى ولدت فى لوس أنجلوس عام 1923، على أول دور رئيسى لها حين كانت فى أوائل العشرينيات من عمرها، فى فيلم "Spellbound" للمخرج ألفريد هيتشكوك، وشاركت فيه البطولة إنجريد بيرجمان وجريجورى بيك.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر