كاردى بى تحذف حسابها على موقع تويتر.. اعرف الحكاية

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

اضطرت نجمة الراب العالمية كاردى بى لحذف حسابها على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" وذلك بعد اصطدامها مع بعض المعجبين الذين انتقدوا قرارها بإلغاء طلب طلاقها من زوجها مغنى الراب أوفست.

فقد أكدت مغنية الراب الأسبوع الماضى أنها تصالحت مع أوفست والذى استمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات، وجاءت فكرة تراجعها عن الطلاق بعد أسابيع قليلة من إعلانها أنها تقدمت بطلب للطلاق رسميا.

على ما يبدو لم يقدر الكثيرون قرار كاردى بى الذى يخص حياتها الشخصية، فقد تلقت كاردى بى سلسلة طويلة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعى لبسبب عودتها إلى مغنى الراب أوفسيت، لذلك شعرت النجمة الشهيرة بحالة من الضيق والغضب وهو ما دفعها لألغيت تنشيط حسابها على "Twitter" قبل الانتقال إلى Instagram Live للرد على منتقديها.

يذكر أن احتفال كاردى بى بعيد ميلادها مؤخرا بحضور أوفست اثار الكثير من الجدل وخاصة بعد تداول صور تبادلهما القبلات علنا، وكان أبرز حضور الحفل الذى أقيم فى احدى الملاهى الليلة الشهيرة فى لاس فيجاس النجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون وDJ SpinKing، وبعدد من مقاطع الفيديو التى تم تداولها ظهرت كاردى بى بحالة معنوية مرتفعة حيث دخلت فى وصلة رقص مع اوفست وكأنها تعلن أنها تعيش حالة من السعادة خلال هذه الفترة.

من جهة أخرى أثارت كاردى بى ضجة أخرى بظهورها بعد أيام من حفل عيد ميلادها وهى تقضى سهرة مذهلة مع أوفست وهو ما زاد من التكهنات حول عودة علاقتهما.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر